آخر المستجدات
المشاقبة يكشف ملابسات اعتقال شقيقه نعيم.. ويحمل الرزاز مسؤولية انتهاك حرمة منزله - فيديو اغلاق طريقين رئيسين بالاطارات المشتعلة وفعالية سلمية في الزرقاء تطالب بالافراج عن ابو ردنية - صور يوم حكومة الرزاز الاسود انفجار جراء سقوط صاروخ "كاتيوشا" قرب السفارة الأميركية في بغداد امريكا تعلن عن أول اجراء في اطار صفقة القرن: مؤتمر اقتصادي في البحرين الافراج عن العجلوني والحموز.. وتعليق اعتصام الصحفيين الزميلان غبون والمحارمة: نهج حكومي متصاعد في التضييق على الحريات المزارعون يطالبون الحكومة بانفاذ توصيات النواب واقرار اعفاء القروض من الفوائد حماية وحرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز.. ويرفض عقوبة التوقيف الاطباء يحتجون على الاعتداء عليهم امام حمزة.. ويطالبون بتغليظ عقوبات المعتدين - صور العرموطي يسأل الرزاز: هل تطبق الورقة النقاشية للملك؟ ولماذا تم ترويع عائلة ابو ردنية؟! الصحة لـ الاردن24: سنعقد اتفاقية جديدة مع الامن.. وسنغلظ العقوبات على المعتدين على كوادرنا مصدر لـ الاردن24: اللجنة الثلاثية لبحث رفع الحدّ الأدنى للأجور لم تجتمع! غنيمات لـ الاردن24: لا مجال لمزيد من الضرائب.. والاطار الوطني للاصلاح سيضعه فريق يمثل جميع القطاعات المعاني يكشف لـ الاردن24 خطة الوزارة في التعامل مع الطلبة الدارسين في السودان واوكرانيا وفاتان واصابات بالغة بحادث تصادم في المفرق استثناء مجالس اللامركزية من تخفيض النفقات الرأسمالية بعد 5 أشهر من وقفها.. الصناعيون ينتظرون انجاز استراتيجية الطاقة لبدء مشاريع الطاقة المتجددة أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو الصحة تكشف حيثيات اعتداء موظف في مستشفى الامير الحسين على اشقائه
عـاجـل :

خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد خبراء في مجال النفط أن أسعار النفط عالميا لم ترتفع خلال الشهر الحالي إلا بنسب ضئيلة جدا.

وقال نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، إن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية ارتفعت بنسب متفاوتة لا تتجاوز الـ (3%)، لافتا إلى أنه "بقي 7 جلسات للتداول قد تؤثر سلبا أو ايجابا في معادلة التسعير".

وأكد الخبير في مجال النفط، هاشم عقل، أن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية لم ترتفع إلا بنسب ضئيلة جدا لا تكاد تذكر، مشيرا إلى أن الأرقام التي نشرتها وزارة الطاقة لا تمت للواقع بصلة.

وأضاف عقل لـ الاردن24 إن الأسعار في الأسواق المحيطة مثل لبنان والتي تعيش نفس الظروف، لم تتغير، مشيرا إلى أن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية لم يتجاوز ارتفاعها أكثر من 4 فلس لليتر.

وأشار إلى أن اعلان الوزارة الأسعار بهذه الطريقة أمر مستغرب، لافتا إلى أن أسعار الغاز انخفضت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في الأسواق العالمية.