آخر المستجدات
الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً أوبر تكم صفقة للاستحواذ على كريم بقيمة 3.1 مليارات دولار أبو البصل : إيداع المبالغ المالية المستحقة على 1088 غارمة التربية تردّ على بيان ذبحتونا.. وترفض أشكال الوصاية على طلبتها ترامب يوقع الإثنين مرسوم اعتراف بلاده ب"سيادة" إسرائيل على الجولان المحتلة النواب أمام لحظة تاريخية: إما العار، أو اسقاط اتفاقية الغاز - اسماء الدهامشة لـ الاردن24: ملتزمون بتصويب أوضاع الوافدين المستفيدين من العفو العام ضمن المهلة المحددة المياه: حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون المعشر يطلب تأجيل مناقشة مذكرة طرح الثقة بعدد من الوزراء الاردن24 تنشر تفاصيل حول حادث حريق بئر النفط في الجفر.. وتحذيرات من كارثة أكبر النائب الجراح لوزراء: "الله يلعن هيك واسطة.. بطلوا كذب واشلحوا سناسيلكم" حكومة الرزاز.. دراسة في جينولوجيا العلاقة بين عالم الأفكار وعالم المحسوسات والاشياء.. هل ثمة فرصة؟ عطية يطالب الرزاز بالافراج عن باسل برقان: ما ذكره اجتهاد علمي.. وحرية التعبير مصانة "النواب" يرفض تصريحات ترامب حول الجولان المحتل سلامة يكتب: هل تورطت السلطة الفلسطينية في اغتيال الشهيد أبو ليلى ؟ نقيب المحامين لـ الاردن24: القانون لا يجيز للمؤسسات والأفراد التبرع من المال العام! مركز الشفافية يطالب بالافراج الفوري عن باسل برقان: توقيفه يؤشر على توجه لملاحقة كلّ صاحب رأي الطباع لـ الاردن24: محاولات لقتل قضية "غرق عمان".. وعلى الامانة تحمل مسؤولياتها بعد صدور التقارير الرسمية ذبحتونا: فيديو التوجيهي مضلل ويستخف بعقول الطلبة والأهالي ونطالب "التربية" بسحبه منخفض قطبي يؤثر على المملكة مساء الأحد
عـاجـل :

خبراء لـ الاردن24: اسعار المشتقات النفطية ارتفعت بنسب ضئيلة جدا عالميا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد خبراء في مجال النفط أن أسعار النفط عالميا لم ترتفع خلال الشهر الحالي إلا بنسب ضئيلة جدا.

وقال نقيب أصحاب محطات المحروقات، نهار سعيدات، إن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية ارتفعت بنسب متفاوتة لا تتجاوز الـ (3%)، لافتا إلى أنه "بقي 7 جلسات للتداول قد تؤثر سلبا أو ايجابا في معادلة التسعير".

وأكد الخبير في مجال النفط، هاشم عقل، أن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية لم ترتفع إلا بنسب ضئيلة جدا لا تكاد تذكر، مشيرا إلى أن الأرقام التي نشرتها وزارة الطاقة لا تمت للواقع بصلة.

وأضاف عقل لـ الاردن24 إن الأسعار في الأسواق المحيطة مثل لبنان والتي تعيش نفس الظروف، لم تتغير، مشيرا إلى أن أسعار المشتقات النفطية في الأسواق العالمية لم يتجاوز ارتفاعها أكثر من 4 فلس لليتر.

وأشار إلى أن اعلان الوزارة الأسعار بهذه الطريقة أمر مستغرب، لافتا إلى أن أسعار الغاز انخفضت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في الأسواق العالمية.