آخر المستجدات
الاعتداء على خط الديسي ووقف الضخ منه.. ما هكذا تُدار الأمور! كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء
عـاجـل :

حيدر الزبن يوجه رسالة مهمة إلى الأردنيين: سيأتون لطلب أصواتكم بعد أشهر - فيديو

الاردن 24 -  
وجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، الدكتور حيدر الزبن، رسالة إلى الأردنيين دعاهم فيها إلى مراقبة أداء ممثليهم في مجلس النواب خلال مناقشات مشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس ومحاسبتهم في حال تم تمرير القانون كما تريده الحكومة.

وقال الزبن في مقطع فيديو مصوّر إن حكومة الدكتور عمر الرزاز "حكومة النهضة والانتاج" قامت بالتعديل على قانون المواصفات والمقاييس، وذلك بهدف ادخال البضائع والمنتجات المخالفة للقواعد الفنية، والتي تؤثر على الصحة والسلامة العامة وغير الآمنة للاستخدام.

وأضاف الزبن في الفيديو الذي بثه الزميل جهاد أبو بيدر إن تعديلات هذا القانون ستسمح بدخول تلك المنتجات اضافة إلى السماح بعدم وضع بلد المنشأ على البضائع المستوردة، وبما يساعد الكيان الصهيوني على تسويق بضائعه في المملكة الأردنية التي يرفض أهلها التطبيع.

وجدد دعوته المواطنين إلى مراقبة النواب الذين سيسمحوا بتمرير هذه التعديلات "التي ترتقي إلى الجريمة بحق الشعب وحق المستهلك الأردني"، لافتا إلى أن هؤلاء النواب سيطرقوا أبواب الأردنيين بعد أشهر قليلة لطلب أصواتهم ولا بدّ من محاسبتهم في حال مرروا التعديلات.