آخر المستجدات
عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!"

حيدر الزبن يوجه رسالة مهمة إلى الأردنيين: سيأتون لطلب أصواتكم بعد أشهر - فيديو

الاردن 24 -  
وجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، الدكتور حيدر الزبن، رسالة إلى الأردنيين دعاهم فيها إلى مراقبة أداء ممثليهم في مجلس النواب خلال مناقشات مشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس ومحاسبتهم في حال تم تمرير القانون كما تريده الحكومة.

وقال الزبن في مقطع فيديو مصوّر إن حكومة الدكتور عمر الرزاز "حكومة النهضة والانتاج" قامت بالتعديل على قانون المواصفات والمقاييس، وذلك بهدف ادخال البضائع والمنتجات المخالفة للقواعد الفنية، والتي تؤثر على الصحة والسلامة العامة وغير الآمنة للاستخدام.

وأضاف الزبن في الفيديو الذي بثه الزميل جهاد أبو بيدر إن تعديلات هذا القانون ستسمح بدخول تلك المنتجات اضافة إلى السماح بعدم وضع بلد المنشأ على البضائع المستوردة، وبما يساعد الكيان الصهيوني على تسويق بضائعه في المملكة الأردنية التي يرفض أهلها التطبيع.

وجدد دعوته المواطنين إلى مراقبة النواب الذين سيسمحوا بتمرير هذه التعديلات "التي ترتقي إلى الجريمة بحق الشعب وحق المستهلك الأردني"، لافتا إلى أن هؤلاء النواب سيطرقوا أبواب الأردنيين بعد أشهر قليلة لطلب أصواتهم ولا بدّ من محاسبتهم في حال مرروا التعديلات.