آخر المستجدات
الأمانة: رواتب الموظفين لم تمسّ.. وسنراجع قراراتنا المالية بشكل دوري فيديو.. مدينة أميركية تعيش جحيما بعد مقتل "فلويد" نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة - وثائق عطا الله: اعادة فتح الكنائس اعتبارا من الأحد 7 حزيران.. وندعو كبار السنّ والمرضى لعدم الحضور جابر: سجل الأردن (8) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(11) حالة شفاء وزير الأوقاف: بداية سنسمح بصلاة الجمعة فقط.. وضمن ضوابط محددة العضايلة: فتح المساجد لصلاة الجمعة.. ودراسة حزمة قرارات من بينها فتح الحضانات والفردي والزوجي طلبة في البلقاء التطبيقية يطالبون بخفض الرسوم والغاء "الدفع قبل التسجيل" نقابيون لـ الاردن24: العبوس سجّل سابقة في تاريخ الأطباء بعدم تعيين مندوب عن القدس! القطاع الصناعة لا يدار بالفزعة.. وغرف الصناعة تنحصر فائدتها بحدود ضيقة سعيدات لـ الاردن24: الحكومة وافقت على تمديد عمل محطات المحروقات المجلس القضائي: بدء استكمال المدد والمهل القانونية الموقوفة اعتبارا من الأحد وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل ضمن عطاء تعزيز المخزون الاستراتيجي من المشتقات النفطية للمملكة الناصر لـ الاردن24: مجلس الوزراء حسم أمر المنسّب بتعيينهم العام الحالي.. ولن يفقد أحد حقّه توقيف احد المعتدين على خط مياه الديسي: صاحب صهريج مياه أراد تعبئته! الصحة لـ الاردن24: بدء استقبال المرضى في عيادات المستشفيات الحكومية الأحد الاحصاءات: ارتفاع نسبة البطالة في الربع الأول بنسبة 0.3% تجمع مزارعي الأردن يوجه انتقادات لاذعة لوزير العمل: يبدو أن أحدا لم يلتقط رسالة الملك التربية: المديريات بدأت توزيع بطاقات الجلوس.. والطلبة النظاميون من مدارسهم الكباريتي لـ الاردن24: القطاع الخاص يئن تحت وطأة القرارات الحكومية.. والبطالة سترتفع

حيدر الزبن يوجه رسالة مهمة إلى الأردنيين: سيأتون لطلب أصواتكم بعد أشهر - فيديو

الاردن 24 -  
وجه مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق، الدكتور حيدر الزبن، رسالة إلى الأردنيين دعاهم فيها إلى مراقبة أداء ممثليهم في مجلس النواب خلال مناقشات مشروع قانون معدل لقانون المواصفات والمقاييس ومحاسبتهم في حال تم تمرير القانون كما تريده الحكومة.

وقال الزبن في مقطع فيديو مصوّر إن حكومة الدكتور عمر الرزاز "حكومة النهضة والانتاج" قامت بالتعديل على قانون المواصفات والمقاييس، وذلك بهدف ادخال البضائع والمنتجات المخالفة للقواعد الفنية، والتي تؤثر على الصحة والسلامة العامة وغير الآمنة للاستخدام.

وأضاف الزبن في الفيديو الذي بثه الزميل جهاد أبو بيدر إن تعديلات هذا القانون ستسمح بدخول تلك المنتجات اضافة إلى السماح بعدم وضع بلد المنشأ على البضائع المستوردة، وبما يساعد الكيان الصهيوني على تسويق بضائعه في المملكة الأردنية التي يرفض أهلها التطبيع.

وجدد دعوته المواطنين إلى مراقبة النواب الذين سيسمحوا بتمرير هذه التعديلات "التي ترتقي إلى الجريمة بحق الشعب وحق المستهلك الأردني"، لافتا إلى أن هؤلاء النواب سيطرقوا أبواب الأردنيين بعد أشهر قليلة لطلب أصواتهم ولا بدّ من محاسبتهم في حال مرروا التعديلات.
 
Developed By : VERTEX Technologies