آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

حول توسيع القاعدة "منع من النشر"

أحمد حسن الزعبي
الإعلام الرسمي العربي ..له قدرة هائلة على تخسير أية قضية عادلة..فقط اذا ما قرر الاصطفاف الى جانبها...

ما ان دخل التحدي التسجيل للانتخابات مع الداعين للمقاطعة ، وإعلامنا ما انفك "يدحش" عبارات الحث على التسجيل في كل الأخبار والتقارير والحوادث والزيارات التي يقوم بها المسؤولون بمناسبة وبدون مناسبة، حيث صار من المألوف جداً ان تقرا العبارات التالية في ادني كل خبر: ((وتناول الحديث بين الحاضرين قضايا سياسية واكدوا على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول البطاقة على الانتخابية))...حيث لم يعد مستبعداً ان تقرا نفس العبارة في الصفحات التالية :


حديث الناس:

اقام وزير (...) السابق بعد ظهر السبت مأدبة غداء في (...) على شرف رئيس الوزراء الاسبق (....) ،وحضر الوليمة عدد من الوزراء السابقين ومجموعة من النواب والوزراء السابقين وشخصيات من المحافظة و(( تناول الحديث بين الحاضرين قضايا سياسية واكدوا على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية)).


الرياضة:

حقق فريق نادي الرمثا فوزه الأول ببطولة دوري المحترفين، وذلك بعدما رد شباب الحسين خاسرا 5-1 في المباراة التي جرت مساء أمس على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء في افتتاح الجولة الخامسة من البطولة،وفي نهاية المباراة أكد اللاعبون وجمهور الفريقين على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية)).


منوعات:

وصفت المطربة السورية أصالة نصري نفسها بأنها ست بيت شاطرة تهتم بطبخ الطعام، ونظافة المنزل، والتفاهم مع أبناءها الأربعة.

أصالة أكدت أن بعد إنجابها للتوأم آدم وعلي أصبحت مشغولة جداً؛ لأنها مضطرة أن تفعل الأمر نفسه مرتين مع كل واحد منهما سواء في الطعام أو الشراب أو النظافة.

وأوضحت صاحبة «يا مجنون» أنها تقضي أوقات سعيدة مع توأميها، مثل اللعب معهما على الشاطئ، وتعليمهما نطق الكلمات بالعربية والإنجليزية ( واكدت على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة في الانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية).


محليات:

تعرض طفل 12 عاما ورجل 75 عاما للعقر من كلب ضال في مساء أول من امس وفق مصدر بالمستشفى الحكومي .واكد المصدر أن الطفل والرجل "أدخلا لقسم الطوارىء وقد اصيبا بجروح بالغة "، مشيرا الى تلقيهما العلاج اللازم فور وصولهما للمستشفى حيث قامت الكوادر الطبية بحقنهما بأمصال خاصة لمكافحة مرض داء الكلب ( واكد المصابان وهما على سرير الشفاء ضرورة توسيع قاعدة المشاركة بالانتخابات من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية ).


الوفيات:

انتقل الى رحمته تعالى الحاج "مطلّع البطايقة" ..والد كل من المهندس أنس والدكتور جميل والسيد قاسم والمرحوم عمر والوكيل عمران و منى "ام علي" ونوال "ام خالد" و وداد ام "عبد الرحمن" عن عمر يناهز 91 عاماً ..هذا وقد شيع جثمانه من مسجد البلدة الى مقبرة الأحوال المدنية بعد صلاة ظهر امس (وقد اكّد المرحوم قبل الدفن على ضرورة توسيع قاعدة المشاركة بالانتخابات النيابية من خلال التسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية ).

الفاتحة.

*منع من النشر في يومية الرأي
 
Developed By : VERTEX Technologies