آخر المستجدات
المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة الضفة تخرج رفضا لمؤتمر البحرين المحامون يعتصمون في قصر العدل احتجاجا على نظام الفوترة أبرز تعديلات قانون الأمانة: لا انتخاب للأمين.. وصلاحيات جديدة في الجانب الاستثماري شخص يقتل اخر ويحرق نفسه في المستشفى الايطالي بالكرك التربية لـ الاردن24: سنطبق القانون على المدارس الخاصة المخالفة.. والعقوبات تصل حدّ الاغلاق البطاينة لـ الاردن24: تعديلات نظام الخدمة المدنية لن تشمل شطب اسماء العاملين في القطاع الخاص الحكومة تدرس توسيع أوامر الصرف لمجالس المحافظات مخيم الأزرق: استبدال تقديم الخبز للاجئين بدعم نقدي شهري
عـاجـل :

حملة شهادة دكتوراة يحرقون شهاداتهم على الرابع - فيديو وصور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ المعطلون عن العمل من حملة شهادات الدكتوراة اعتصاما أمام مبنى رئاسة الوزراء صباح الاربعاء، احتجاجا على تجاهل الحكومة مطالبهم وعدم بحثها بشكل جدي.

وأقدم أحد المشاركين في الاعتصام على حرق شهادته احتجاجا على عدم تعيينه، مشيرا إلى أن "الجامعة الأردنية التي حصل على شهادة الدكتوراة منها تطلب مدرسين يحملون شهادة الدكتوراة من جامعات أجنبية".

وقال الدكتور سلام المومني لـ الاردن24 إن الشعارات سترتفع إلى اسقاط حكومة الرزاز في حال عدم مقابلة المعتصمين.

وناشد المعتصمون الملك السماح لهم بمقابلته لشرح ما يجري معهم ويواجهنونه من متاعب، وعدم الاستماع إلى الحاشية "التي لا تنقل المعلومات الصحيحة عما يجري".