آخر المستجدات
الموافقة على تكفيل أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب تدهور الوضع الصحي للناشط المعتقل علي صرصور.. ونقله إلى المستشفى ثلاث مرات أشكنازي: "الضم" ليس على جدول الأعمال في الفترة القريبة الوحدة الشعبية: توقيف ذياب سابقة.. ومشاورات مع مختلف الأحزاب للتصدي لمحاولات قمع العمل الحزبي الإجراءات المتبعة للراغبين بالقدوم الى المملكة لغايات السياحة العلاجية توقيف أمين عام حزب الوحدة الشعبية سعيد ذياب سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل العضايلة: القادمون من الخليج سيخضعون للحجر.. وخطة فتح السياحة للدول الخضراء وبائيا نهاية الشهر صدور أسس تحويل فترات التقاعد المدني إلى الضمان الاجتماعي معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية العمل توضح حول فرص العمل للاردنيين في الكويت وتدعو المهتمين للتقديم عليها هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي هل نواجه خطة الضم الصهيونية بخنق الشارع؟ دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل جابر: اصابة محلية واحدة بفيروس كورونا.. والقادمون للسياحة العلاجية سيخضعون لاجراءات مشددة فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا

حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - عاد حملة شهادة الدكتوراة المتعطلون كليا عن العمل للاعتصام أمام مبنى رئاسة الوزراء، الأربعاء، للمرة الرابعة والثلاثين على التوالي بعد فشل الجهود بحلّ قضيتهم.

وقال المتحدث باسم اللجنة الدكتور عبدالله ماجد العكايلة إن الاعتصام جاء بعد سلسلة اجتماعات مع رئيس ديوان الخدمة المدنية وأمين عام الديوان ووزارة العمل دون التوصل إلى أي حلول.

وأضاف العكايلة لـ الاردن24 إن حملة الدكتوراه المتعطلين عن العمل يطالبون بحقوقهم المشروعة التي كفلها الدستور والتشريعات والقوانين والأنظمة والمواثيق الدولية التي تؤكد أن العمل حق للمواطنين.

وناشد العكايلة الملك بالتدخل لحلّ قضيتهم بعدما استنفدوا كافة الوسائل بالحصول على حقوقهم المشروعة.

ولوح المعتصمون باجراءات تصعيدية خلال المرحلة المقبلة ومنها الاعتصام أمام السفارات وطلب اللجوء الإنساني.
 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies