آخر المستجدات
مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء
عـاجـل :

حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - عاد حملة شهادة الدكتوراة المتعطلون كليا عن العمل للاعتصام أمام مبنى رئاسة الوزراء، الأربعاء، للمرة الرابعة والثلاثين على التوالي بعد فشل الجهود بحلّ قضيتهم.

وقال المتحدث باسم اللجنة الدكتور عبدالله ماجد العكايلة إن الاعتصام جاء بعد سلسلة اجتماعات مع رئيس ديوان الخدمة المدنية وأمين عام الديوان ووزارة العمل دون التوصل إلى أي حلول.

وأضاف العكايلة لـ الاردن24 إن حملة الدكتوراه المتعطلين عن العمل يطالبون بحقوقهم المشروعة التي كفلها الدستور والتشريعات والقوانين والأنظمة والمواثيق الدولية التي تؤكد أن العمل حق للمواطنين.

وناشد العكايلة الملك بالتدخل لحلّ قضيتهم بعدما استنفدوا كافة الوسائل بالحصول على حقوقهم المشروعة.

ولوح المعتصمون باجراءات تصعيدية خلال المرحلة المقبلة ومنها الاعتصام أمام السفارات وطلب اللجوء الإنساني.