آخر المستجدات
أبو عاقولة يحذر من تسريح مئات العمال العاملين في جمرك جابر وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر

حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين يعتصمون أمام الرئاسة في يوم العصا البيضاء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أعلن حملة شهادة دكتوراة مكفوفون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الدوار الرابع اعتبارا من صباح يوم غد الثلاثاء، وذلك احتجاجا على استمرار تجاهل مطالبهم من قبل الجهات الرسمية.

وقال المتحدث باسمهم، الدكتور محمد النقيب، إن الاعتصام جاء بعدما تجاهلت كافة الجهات الرسمية والجامعات مطالبهم التي تقدموا بها سابقا أثناء الاعتصام الذي تم أمام القصور الملكية في دابوق.

وأضاف النقيب لـ الاردن24 إن الجامعات الرسمية أعلنت توفر شواغر لديها، فيما يبلغ عدد المكفوفين من حملة شهادة الدكتوراة (6)، ويُفترض أن لهم (4%) من عدد الشواغر بحسب القانون، غير أنهم ولدى تقدمهم بطلبات للجامعات يتفاجأوا بالاعتذار عن تعيينهم بزعم "عدم توفر الشواغر".

وأشار إلى أنه لم يعد هناك سبيل أمامهم غير الاعتصام المفتوح أمام رئاسة الوزراء في يوم العصا البيضاء الخاص بالمكفوفين ،وبحضور منظمات حقوق الانسان ووسائل الاعلام لايصال رسالتنا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies