آخر المستجدات
الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس لجان الانتخاب تؤدي القسم القانوني وتباشر مهامها أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمه يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل الحسبان يكتب: الجامعة والرداء الجامعي حينما كانا ذراعين للتحديث والعصرنة في الأردن القدومي لـ الاردن24: ننتظر اجابة الرزاز حول امكانية اجراء انتخابات النقابات النعيمي لـ الاردن24: أنهينا تصحيح التوجيهي.. ولا موعد نهائي لاعلان النتائج إلا بعد التحقق منه مزارعون يسألون عن مصير نحو (13) مليون دينار مستحقة للزراعة على الأمانة كارثة محتملة على شارع ال 100 سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي كل عام والمعلم بألف خير حظر النشر لم يمنع وسائل اعلام عربية وعالمية من تغطية اعتصام المعلمين الصحة: تحويل المتسببين بحادثة التسمم الغذائي بعين الباشا إلى المدعي العام

حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني

الاردن 24 -  
قام نشطاء بإطلاق حملة إلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي، حملت وسم: #بدنا_تبادل، وذلك للمطالبة بصفقة تبادل مع الإحتلال الصهيوني تفضي إلى استعادة الأسرى الأردنيين في سجونه، مقابل المتسلّل الصهيوني الذي تجري محاكمته أمام محكمة أمن الدولة.

هذه الحملة جاءت استجابة لنداء الأسرى الذي وجهوه للحكومة الأردنيّة بهذا الصدد، حيث تقرّر البدء بالحملة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس.

وكان نقيب المحامين مازن ارشيدات قد أكّد في تصريحات سابقة لـ الأردن 24 إمكانيّة تحقيق مثل هذه الصفقة بعد صدور الحكم على المتسلّل الصهيوني، بحيث يتم إخلاء سبيله بعفو خاص، مقابل استعادة الأسرى الأردنيين.

ومن التغريدات التي أطلقها مواطنون استجابة لدعوة الحملة: أتمنى أن يخرج جميع الأسرى الاردنيين والعرب من السجون " الإسرائيلية ".. هناك نية غير معلنة عند الحكومتين لتبادل بين السجناء . لكن الحكومة الأردنية تريد أن تأتي بشكل ضغط شعبي".

وقال مغرّد آخر: "بإذن الله أسرى من دولة الاحتلال أكثر ، وصفقة تبادل مأمولة،، بدنا اسرانا الأحرار بيناتنا بعزة وشموخ.. #بدنا_تبادل".

وأكد مواطن في تغريدته أن "كل الشعب الأردني متعاطف مع الأسرى الأردنيين وأهاليهم ويطالب بالتبادل". وقال آخر: "من المهم إجبار العدو الصهيوني على التبادل حتى يعلم أن الحدود الأردنية مش لعبة...".

ومن التغريدات اللافتة أيضا: "إلي بينسى أسراه بيهون عليه مسراه ..... أسرانا فخرنا وضمير كل أردني برفض الاحتلال بكل المحافل". وعلّق آخر: "كم هو شعور الأسرى الأردنيين محبط لعدم اكتراث حكومتهم بمصيرهم".

وتساءل أحدهم: "لو كنت مكان الاسير الاردني الان فما هو شعورك وحكومتك لا تعترف بك #بدنا_تبادل"، فيما تساءل آخر: "شو فايدة معاهدة السلام إذا أولادنا بسجون الكيان الصهيوني".

كما أكد أحد المغرّدين أن "الكثير من أوراق الضغط بيد الأردن إن أرادت استخدمتها لتحرير الأسرى الأردنيين". وتابع: "لا يفل الحديد الا الحديد".

وكان قد جاء في الدعوة لهذه الحملة:

استجابة لنداء أسرانا الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيونية بالمطالبة بعدم الإفراج عن المتسلل الصهيوني إلا بتحرير أسرانا الأردنيين

يدعوكم ناشطون في قضية الأسرى في سجون الاحتلال للمشاركة في الحملة الإلكترونية
أسرانا الأردنيين في خطر
بالتغريد على هاشتاغ #بدنا_تبادل

وذلك يوم الخميس الموافق ٥/١٢/٢٠١٩
في تمام الساعة الثامنة مساءًاستجابة لنداء أسرانا الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيونية بالمطالبة بعدم الإفراج عن المتسلل الصهيوني إلا بتحرير أسرانا الأردنيين

يدعوكم ناشطون في قضية الأسرى في سجون الاحتلال للمشاركة في الحملة الإلكترونية
أسرانا الأردنيين في خطر
بالتغريد على هاشتاغ #بدنا_تبادل

وذلك يوم الخميس الموافق ٥/١٢/٢٠١٩
في تمام الساعة الثامنة مساءً



 
 
Developed By : VERTEX Technologies