آخر المستجدات
المعلمين تحذر الخدمة المدنية من الالتفاف عليهم: سنكون حازمين مرشحان للرئاسة الأمريكية يعارضان إعلان ترامب لليوم الثاني- فلسطين تنتفض رفضا لصفقة ترامب رؤساء مجالس محافظات يهاجمون الحكومة ويستهجنون تهميشهم غزة: اضراب شامل ورفع اعلام سوداء رفضا لصفقة القرن ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور
عـاجـل :

حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل حملة الدكتوراة المتعطلون عن العمل اعتصامهم المفتوح أمام مبنى وزارة التعليم العالي لليوم 21 على التوالي رافعين شعار "من لايعمل عليه أن يرحل" للمطالبة بحل قضيتهم. 

وقال المتحدث الرسمي باسم اللجنة الدكتور سلام المومني إن تعيين المتعطلين عن العمل على حساب البرنامج الموازي واجب وطني واجتماعي على مبدأ تقاسم لقمة العيش مع زملائنا في الجامعات. 

وأضاف المومني ل الأردن 24 أن التعيين لن يكلف الجامعات قرشا واحدا ولن يزيد الأعباء عليها وكل ما نريده تطبيق معايير الاعتماد لحل قضيتنا. 

وقال إن الوزارة ومجلس التعليم العالي وهيئة الاعتماد تتبع سياسة ترحيل الأزمات وإبر التخدير من خلال عقد الاجتماعات المتكررة وإطلاق الوعود.