آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24: نتابع تفاصيل قرار السعودية بخصوص السماح بأداء العمرة مدعوون للتعيين في وزارة الصحة - أسماء الحموري: تراجع الصادرات الوطنية بنسبة 2.0% بدء التسجيل بامتحان التوجيهي التكميلي الأحد - شروط التقدم التربية توضح حول امكانية تمديد الدوام عن بُعد.. وفتح "درسك" لطلبة المدارس الخاصة التعليم العالي تردّ على اتهامات خصخصة الجامعات ورفع الرسوم التلهوني لـ الاردن24: بدء استخدام الأسوار الالكترونية في المحاكم في تشرين ثاني القادم دبابنة: رصدنا 187 مخالفة تتعلق بالدعاية الانتخابية و43 مخالفة تتصل بالمال الأسود.. ولن نتهاون السعودية تعلن عودة العمرة والزيارة تدريجيا.. وتحدد الموعد الدفعة الأولى من المطلوبين لخدمة العلم مطلع تشرين الثاني استعار أسعار الخضار في أتون موجة الحر وقوانين السوق واحتكارات السماسرة القبض على شخص سلب فرع بنك في الجبيهة وضبط معظم المبلغ المسلوب عبيدات يعلن تحديث خطة الاستجابة لفيروس كورونا.. ويحذّر من ازدياد الاصابات بين الكوادر الصحية الخارجية تنفي علاقة المملكة بشركة med wave.. وتؤكد عدم وجودها على الأراضي الأردنية ذبحتونا: آلية القبول الجامعي الجديدة تظلم أبناء القرى والمخيمات.. وترفع الرسوم ثلاثة أضعاف العمل توضح بخصوص المطلوبين لخدمة العلم ممن تنطبق عليهم شروط الاستثناء منها مُنسّب بتعيينهم في وزارة التربية يطالبون الرزاز باستثنائهم: نلمس مماطلة وتسويفا النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة الشكاوى بخصوص "درسك".. ونسبة الالتزام عالية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع

حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم

الاردن 24 -  

نظّمت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الجمعة مسيرة حاشدة في محافظة رفح جنوبي قطاع غزة؛ رفضًا للمخطّط الإسرائيلي بضمّ أراضي الضفة الغربية المحتلّة.

وخلال كلمته في المسيرة، أكّد القيادي في حركة حماس منصور بريك أنّ جماهير الشعب الفلسطيني خرجت اليوم لتؤكّد ألّا صوت يعلو فوق صوت المقاومة، وأن المخططات لن تمر، وأن شعبنا لن يرفع الراية البيضاء.

وشدد بريك على أنّه لا يجوز لأي كان التفريط بفلسطين من بحرها لنهرها، وتحريرها واجبٌ شرعي داعيا إلى التوحد على موقف وطني وبرنامج مقاومة وخطط مدروسة

وأضاف أنه يجب أن تتّسع رقعة الاشتباك مع الاحتلال لتشمل القدس وداخل الخط الأخضر والضفة.

 

كما طالب القيادي في حماس الأمّة العربية والإسلامية بمغادرة مربّع الشجب والاستنكار والانتقال إلى مربّع الفعل لتحرير فلسطين ودحر الاحتلال الإسرائيلي، مشدّدا على أنّ الولايات المتحدة شريكة للاحتلال في عدوانه، وهي صانعة الإرهاب ومصدّرته، وهي من دمرت مقدرات الشعوب.

حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم
حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم
 
 
Developed By : VERTEX Technologies