آخر المستجدات
مجلس إدارة شركة البوتاس العربية يعين الدكتور معن النسور رئيساً تنفيذياً جديداَ للشركة الصناعة والتجارة تبرر حظر استيراد سلع من سوريا.. وتنفي لـ الاردن٢٤ وجود خلفيات سياسية اقالة أو استقالة حكومة الرزاز مطلب شعبي..؟ سماح أنور.. قصة حادث استلزم 42 عملية جراحية كوشنر: ترتيبات صفقة القرن تنتهي منتصف رمضان.. والاعلان عنها مطلع حزيران هنطش يتوقع مضاعفة كميات النفط والغاز المستخرجة من حقول حمزة.. ويطالب الحكومة بمزيد من الدعم بعد انتزاع كليته السليمة.. وفاة الطفل كنان في مستشفى حمزة المعطلون عن العمل في المفرق يواصلون الاعتصام: أعداد المشاركين والمناصرين تتزايد بالاسماء.. السعودية تعلن اعدام 37 شخصا بتهمة تشكيل "خلايا ارهابية" إرادات ملكية بتعيين مستشارين للملك وقبول استقالة الشوبكي مزارعون يطالبون الحكومة بتعويضهم.. والأرصاد لـ الاردن24: الحرارة انخفضت عن صفر في أربع مواقع السعودية تعتقل صحفيا اردنيا منذ شهرين.. والخارجية لا تجيب - وثيقة توقيف موظف بضريبة غرب عمان شطب ارصدة مكلفين حماية الطبيعة تطالب بالتحقيق في صور سعودي اصطاد غزلان برية في الاردن المزارعون يطالبون الحكومة بوقف استيراد الدجاج.. والعوران: عشرة مستوردين يتحكمون بالسوق! المعاني لـ الاردن٢٤: تعديل تعليمات القروض الجامعية قريبا.. وستدخل حيز التنفيذ العام القادم أبو عاقولة ل الاردن٢٤: ارتفاع الضرائب ورسوم المعاينة تعيق الاستيراد اعلان أسماء جميع المرشحين لوظائف الفئتين الأولى والثانية الأسبوع المقبل.. والثالثة قبل رمضان - تفاصيل ضباط امن عام متقاعدون يتداعون لاعتصام الاثنين.. ويرفضون قرار اللواء الحمود مجلس الوزراء يقر نظام التعيين على الوظائف القيادية.. وتلزيم البترول الوطنية بتطوير الانتاج من ابار حمزة
عـاجـل :

حلا الترك على خطي كيم كارداشيان مبكراً

الاردن 24 -  
يبدو أن الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك قررت أن تسير على خطى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث قررتهي أيضا خوض تجربة برامج تليفزيون الواقع.

الفنانة البحرينية تقوم حاليا بتصوير برنامج جديد ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع يحمل عنوان "حلا"، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم 16 نوفمبر الجاري، على قناة MBC 4.

حلا كشفت الكثير من تفاصيل البرنامج، خلال استضافتها في برنامج "MBC Trending"، حيث قالت أن البرنامج يرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها خلال البرنامج وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، دون أن تذكر والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وابنتهما "غزل".


الفنانة البحرينية قالت: "البرنامج سيكون كثير حلو وسأشارك من خلاله الناس بحياتي الشخصية، وهو شيء جميل ان أعرف الناس على كل شيء حتى لو كان بعضها محرج، فهو سيعرفهم على حلا العادية بعيدا عن حلا الفنانة".

وكانت حلا الترك قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة "حلا - محمد – عبدالله" من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

يذكر أن كيم كارداشيان تعد من أوائل المشاهير الذين خاضوا تجربة تليفزيون الواقع، حيث قدمت عام 2007 سلسلة تلفزيون الواقع "كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز" مع عائلتها، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها "كورتني أند كيم تيك نيويورك" و"كورتني أند كيم تيك ميامي" في عام 2010.