آخر المستجدات
غيشان: على الحكومة وضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر واعتبارها محررة ولن نسمح بأي مبررات للتأجيل ‎خطة شاملة لهيكلة وزارة الصحة تتضمن استحداث موقعين للأمين العام وتشكيل لجنة تخطيط ودمج مديريات القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر حملة الدكتوراة يعتصمون أمام هيئة الاعتماد ويطالبون برحيل رئيس الهيئة ومجلس التعليم العالي مصدر رسمي: الحكومة لن تقبل بأي ضغط من صندوق النقد الدولي باتجاه رفع أسعار الكهرباء والماء غنيمات لـ الاردن24: لن نقبل فرض واقع جديد داخل المسجد الاقصى ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪

حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات!

الاردن 24 -  
نشر الصحفي رياض القطامين توضيحا حول حادثة تحرير مخالفة بحقّ مركبة جرى شطبها وبيعها قطع قبل نحو 6 سنوات.

وتحت عنوان "حقك تعرف"، قال القطامين في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه المخالفة التي أرسلتها لي أمانة عمان على اعتبار أنني ارتكبتها بالسيارة نوع مرسيدس والتي تحمل الرقم المبين في رسالةا لأمانة بتاريخ 6 نيسان 2019 غير صحيحة، وذلك لكوني قد قمت ببيع هذه السيارة قطع بعد قصّها لتعرضها لحادث عام 2013، ومنذ ذلك العام لم تعد هذه السيارة موجودة على وجه الأرض، واليوم بقدرة قادر ترتكب مخالفة".

وفي منشور لاحق، أشار القطامين إلى أن توضيحا ورده من ادارة السير المركزية حول ملابسات مخالفة سير لمركبته القديمة، وجاء فيه: "إن رقم السيارة المشطوبة قبل 6 سنوات ذهب إلى سيارة أخرى من نوع هيونداي النترا لمالكها (...)، حيث بقي رقم السيارة مقترنا برقم هاتفي، والحلّ أن أحذف رقم هاتفي عن ملف السيارة المشطوبة والتي ذهب رقمها إلى سيارة الهيونداي".