آخر المستجدات
أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً الهواملة لـ الاردن24: على الحكومة الانحياز للموقف الشعبي الرافض لمؤتمر البحرين والابتعاد عن المواقف الرمادية الجغبير ل الاردن 24 : نظام الحوافز سيعمل به باثر رجعي وسيقر قريبا العقاد ل الاردن24: الاثار الكارثية للقرارات الحكومية ستظهر نتائجها نهاية العام .. وتراجع المبيعات 25% اعتصام في مليح يطالب بالافراج عن صبري المشاعلة والمعتقلين - صور الدفاع المدني يتعامل مع حريق مصنع بلاستيك كبير في ماركا الشمالية "بني حسن" يواصلون اعتصامهم امام محافظة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور
عـاجـل :

حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات!

الاردن 24 -  
نشر الصحفي رياض القطامين توضيحا حول حادثة تحرير مخالفة بحقّ مركبة جرى شطبها وبيعها قطع قبل نحو 6 سنوات.

وتحت عنوان "حقك تعرف"، قال القطامين في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه المخالفة التي أرسلتها لي أمانة عمان على اعتبار أنني ارتكبتها بالسيارة نوع مرسيدس والتي تحمل الرقم المبين في رسالةا لأمانة بتاريخ 6 نيسان 2019 غير صحيحة، وذلك لكوني قد قمت ببيع هذه السيارة قطع بعد قصّها لتعرضها لحادث عام 2013، ومنذ ذلك العام لم تعد هذه السيارة موجودة على وجه الأرض، واليوم بقدرة قادر ترتكب مخالفة".

وفي منشور لاحق، أشار القطامين إلى أن توضيحا ورده من ادارة السير المركزية حول ملابسات مخالفة سير لمركبته القديمة، وجاء فيه: "إن رقم السيارة المشطوبة قبل 6 سنوات ذهب إلى سيارة أخرى من نوع هيونداي النترا لمالكها (...)، حيث بقي رقم السيارة مقترنا برقم هاتفي، والحلّ أن أحذف رقم هاتفي عن ملف السيارة المشطوبة والتي ذهب رقمها إلى سيارة الهيونداي".