آخر المستجدات
القرالة يكشف تفاصيل حول طبيب البشير المصاب بكورونا.. ويطالب بصرف مستحقات أطباء الامتياز ممثلو القطاع الزراعي: سياسات الحكومة المتعلقة بالعمالة الوافدة تهدد بتوقف عجلة الانتاج العوران لـ الاردن24: حكومة الرزاز تتجاهل التوجيهات الملكية.. وترحّل الأزمة للحكومة القادمة التعليم العالي: تعديلات قانون الجامعات سحبت صلاحية تعيين رئيس الجامعة مع مجالس الأمناء امريكا ستلغي تأشيرات الطلاب الأجانب بجامعات تعطي دروسها عبر الإنترنت التربية لـ الاردن24: نتائج التوجيهي قبل منتصف آب.. وتحديد موعد التكميلية قبل النتائج تعديلات الخدمة المدنية ستشمل مخصصات الإجازات المرضية والتكليف الفايز: قرار اليونسكو حول القدس يؤكد على جميع عناصر الموقف الأردني إزاء البلدة القديمة وأسوارها مواطنون يشكون استثناءهم من التعيين على الحالات الإنسانية.. وديوان الخدمة لا يجيب العضايلة للأردن24: القادمون من الدول المصنفة بالخضراء سيتمكنون من دخول المملكة دون الخضوع للحجر الصحي مطالبين بإتاحة زيارتهم ونقل أسرهم إلى عمان.. فعالية لأهالي المعتقلين الأردنيين في السعودية مساء الأربعاء ابراهيم باجس.. معتقل أردني في السجون السعودية دون أي تهمة منذ سنة الرزاز يوجه التخطيط لاطلاع الأردنيين على أوجه الدعم المقدم للأردن وآليات الصرف الحكومة تحدد الدول المسموح لأفرادها بتلقي العلاج في الأردن.. والاجراءات المعتمدة للسياحة العلاجية سائقون مع كريم واوبر يطالبون بتسهيل تحرير التصريح والأمان الوظيفي.. ويلوحون بالتوقف عن العمل معلمون أردنيون في البحرين يناشدون الحكومة.. والخارجية لـ الاردن24: حلّ سريع لمشكلتهم مقابلة لـ الاردن24: بعض الوزراء والنواب أحبطوا تجربة اللامركزية هوس التعديل الوزاري.. سوء اختيار أم خريطة مصالح مكشوفة؟! مؤسسة البترول الكويتية تنفي توفر فرص عمل لأردنيين في القطاع النفطي الكويتي دمج ثلاث هيئات لقطاع النقل

حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات!

الاردن 24 -  
نشر الصحفي رياض القطامين توضيحا حول حادثة تحرير مخالفة بحقّ مركبة جرى شطبها وبيعها قطع قبل نحو 6 سنوات.

وتحت عنوان "حقك تعرف"، قال القطامين في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه المخالفة التي أرسلتها لي أمانة عمان على اعتبار أنني ارتكبتها بالسيارة نوع مرسيدس والتي تحمل الرقم المبين في رسالةا لأمانة بتاريخ 6 نيسان 2019 غير صحيحة، وذلك لكوني قد قمت ببيع هذه السيارة قطع بعد قصّها لتعرضها لحادث عام 2013، ومنذ ذلك العام لم تعد هذه السيارة موجودة على وجه الأرض، واليوم بقدرة قادر ترتكب مخالفة".

وفي منشور لاحق، أشار القطامين إلى أن توضيحا ورده من ادارة السير المركزية حول ملابسات مخالفة سير لمركبته القديمة، وجاء فيه: "إن رقم السيارة المشطوبة قبل 6 سنوات ذهب إلى سيارة أخرى من نوع هيونداي النترا لمالكها (...)، حيث بقي رقم السيارة مقترنا برقم هاتفي، والحلّ أن أحذف رقم هاتفي عن ملف السيارة المشطوبة والتي ذهب رقمها إلى سيارة الهيونداي".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies