آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

حقيقة إصابة "سندس صالح" العضو في كنيست بفيروس (كورونا)

الاردن 24 -  
نفت سندس صالح، العضو العربي في (كنيست) الإسرائيلي، أن تكون قد أصيبت بفيروس (كورونا) بعد أن زعمت بعض وسائل إعلام إسرائيلية، بأنها أصيبت بالأمس.

 
 
وقال سندس في منشور عبر صفحتها بموقع (فيسبوك): "الأصدقاء الأعزاء، أنا بخير وشكرًا لتوجهاتكم وأسئلتكم، كل ما في الأمر أني توجهت لفحوصات عادية بعيادة (كنيست)، ووفقًا للتعليمات يجب أن أتابع درجة الحرارة في الـ 24 ساعة القريبة، ولم يتمّ فحصي بما يتعلق بـ (كورونا).


وأضافت: "هذه فرصة بالتوجه إليكم في حال شعرتم بأي أعراض، بالاتصال بطبيب العائلة أو بنجمة داوود الحمراء، حتى لو كانت أعراض طبيعية، ففي هذه الأيام -خاصة- علينا التصرف بمسؤولية أكبر".

وتابعت سندس صالح: "تلقيت رسالة اعتذار من المتحدث الذي بادر لهذا الخبر العاري عن الصحة، وتلقيت اعتذاراً من مدير قسمالأخبار في قناة (كنيست)، والصحفي الذي نشر هذا الخبر، صحتي تمام التمام، والحمد لله، وشكرًا لكم أحبّتي على هذا الاهتمام والحب".

 
Developed By : VERTEX Technologies