آخر المستجدات
العجارمة للأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب المعتصمون أمام الديوان الملكي يلوحون بالاضراب عن الطعام.. ويستهجنون التهميش الحكومي البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية
عـاجـل :

حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ قال الناطق الرسمي في وزارة التعليم العالي، مهند الخطيب، إن الوزارة طلبت من الجامعات الرسمية والخاصة أعداد الطلبة الذين تم تسجيلهم للدراسة في الجامعات الأردنية العام الدراسي الحالي. 


وأضاف الخطيب لـ الاردن 24 إن الوزارة معنية بإجراء دراسات حول أعداد الطلبة الذين تم تسجيلهم بالجامعات لغايات إحصائية، وبخاصة نسبة الطلبة العرب.

وبين أن عدد الطلبة العرب المسجلين في الجامعات الرسمية العام الماضي بلغ نحو 44 الف طالب، معربا عن تطلعه إلى زيادة العدد العام الحالي. كما أشار إلى أن الوزارة رشحت 51 الف و400 طالب للقبول في الجامعات الرسمية على قوائم القبول الموحد.

إلى ذلك  قال الخطيب إن الوزارة ستعلن عن موعد تقديم المنح والبعثات من كافة الجهات مطلع الاسبوع المقبل، مشيرا الى أن مديرية البعثات مازالت تعد الأسس وحصر المنح من كافة الجهات.