آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد مشروع قانون الموازنة يعكس عمق الأزمة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

حراك بني حسن يوجه رسالة للعدو الصهيوني

الاردن 24 -  
أصدر حراك أبناء قبيلة بني حسن بيانا صحفيا، الأربعاء، حول ممارسات الصهاينة في مقام النبي هارون بمدينة البترا جنوب المملكة، معتبرا أن تلك الممارسات نتيجة لوجود حكومات أمعنت في اذلال شعبها بتبعيتها وانخراطها في المشاريع المشبوهة مثل صفقة الغاز والاتفاقيات مع صندوق النقد وغيرها من المؤسسات والدول المانحة.

وأكد الحراك جاهزيته للتصدي لواجبه التاريخي والديني والقيمي والعشائري والدفاع عن الأرض الأردنية وتاريخها وشعبها واعتبار كل صهيوني هدفا لتحركات حراك ابناء قبيلة بني حسن وابناء القبائل الاردنية وابناء الشعب الاردني للقيام بواجبهم بالدفاع عن وجود الأردن ضد أطماع العدو الصهيوني، مشددا على أهمية التجهز لحرب ومقاومة شعبية قادمة لا محالة مع العدو الصهيوني.

ووجه الحراك رسالة إلى العدو الصهيوني قال فيها: "كما طردنا اجدادكم الصهاينة من الاراضي الاردنية في حوض الزرقاء مضارب بني حسن التاريخية سنلاحقكم ونطاردكم في كافة انحاء الوطن الاردني المقاوم والذي سينتفض شعبه الحي بكافة قواه من الشمال والجنوب بمدنه ومخيماته وبريفه وبحنوده".