آخر المستجدات
كتاب فايز الطراونة يواصل اثارة الجدل عبر تويتر: في خدمة العهدين.. هكذا وقع الأردن بالدين - صور الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل اجراءات جديدة مشددة في مركز حدود جابر.. ومنع ادخال أكثر من كروز دخان تحت طائلة حجز السيارة - تفاصيل المعلمين: ضغوطات لمنع لقائنا بالإعلاميين.. وسنعقده ولو بالشارع تعيينات واسعة في وزارة الصحة - أسماء مقتل مجندة اسرائيلية واصابات خطيرة بانفجار عبوة شمال رام الله الحكومة تفكر في فرض ضرائب على إعلانات التواصل الاجتماعي مدعوون للتعيين ولمقابلات ووظائف شاغرة في التربية (أسماء) بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء)
عـاجـل :

حجاج متعجلون يشكون تأخر الحافلات.. وأبو البصل ل الاردن٢٤: الازدحام شديد للغاية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون في مكة المكرمة سوء الخدمات المقدمة لهم وتأخر حافلات النقل بالوصول إلى أماكن السكن وفقا لفيديو يتم تداوله من قبل ذويهم.

وطالب الحجاج بتوفير حافلات لنقلهم إلى الأردن كونهم من المتعجلين وعدم الانتظار لساعات أطول، لافتين إلى أنهم بانتظار الحافلات منذ صباح الثلاثاء تمهيدا لرحيلهم إلى الأردن.

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات وتلقي شكاوى الحجاج لمتابعتها فورا وحل كافة المشكلات أولا بأول.

وأضاف أبو البصل ل الاردن٢٤ إن تأخر وصول الحافلات عائد إلى الازدحام الشديد نتيجة وجود آلاف الحجاج المتعجلين وهذا وقت النفرة ما أدى إلى اعاقة السير وعدم قدرة الحافلات على الوصول بالأوقات المحددة.

وقال إن الوزارة ستقوم بحل قضيية الحجاج فورا، داعيا إلى التواصل مع ادارة البعثة وغرف الطوارئ والاتصال مع المسؤولين مباشرة لاعطاء المعلومات عن مكان تواجدهم.