آخر المستجدات
المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد
عـاجـل :

حجاج متعجلون يشكون تأخر الحافلات.. وأبو البصل ل الاردن٢٤: الازدحام شديد للغاية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون في مكة المكرمة سوء الخدمات المقدمة لهم وتأخر حافلات النقل بالوصول إلى أماكن السكن وفقا لفيديو يتم تداوله من قبل ذويهم.

وطالب الحجاج بتوفير حافلات لنقلهم إلى الأردن كونهم من المتعجلين وعدم الانتظار لساعات أطول، لافتين إلى أنهم بانتظار الحافلات منذ صباح الثلاثاء تمهيدا لرحيلهم إلى الأردن.

ومن جانبه، أكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور عبدالناصر أبو البصل أن الوزارة تقوم بتقديم الخدمات وتلقي شكاوى الحجاج لمتابعتها فورا وحل كافة المشكلات أولا بأول.

وأضاف أبو البصل ل الاردن٢٤ إن تأخر وصول الحافلات عائد إلى الازدحام الشديد نتيجة وجود آلاف الحجاج المتعجلين وهذا وقت النفرة ما أدى إلى اعاقة السير وعدم قدرة الحافلات على الوصول بالأوقات المحددة.

وقال إن الوزارة ستقوم بحل قضيية الحجاج فورا، داعيا إلى التواصل مع ادارة البعثة وغرف الطوارئ والاتصال مع المسؤولين مباشرة لاعطاء المعلومات عن مكان تواجدهم.