آخر المستجدات
رئيس النيابة العامة يقرر احالة نفسه على التقاعد - وثيقة باسل العكور يكتب عن ممتهني وأد الحلم واغتيال الفرصة اعتصام حاشد لسائقين مع اوبر وكريم امام هيئة النقل - صور أمن الدولة ترد جميع طعون الدفاع في قضية الدخان الأوقاف تعيد فتح المراكز القرآنية مع الالتزام بالإجراءات الوقائية المحكمة الادارية تؤكد بطلان انتخابات نادي الوحدات الرزاز: لا تساهل بشأن التهرب الضريبي.. وعمليات التفتيش لا تعني الإدانة الشريف لـ الاردن24: سياسات وزارة العمل سترفع أسعار الخضار والفواكه.. ومطالبنا واضحة العضايلة: فتح المطارات قد لا يكون بداية الشهر القادم الحكومة: لم نبحث رفع الحظر بعد الـ(12) ليلا.. ولا اعادة فتح لبيوت العزاء وصالات الأفراح الكيلاني لـ الاردن24: النقابات سلمت ملفّ انتخاباتها لرئيس مجلس النقباء.. وملزمون بأي قرار آلاف الإسرائيليين يحتجون مطالبين نتنياهو بالاستقالة تحذير هام من دائرة الأرصاد الجوية - تفاصيل انتقال كورونا من الأسطح.. دراسة جديدة تثير جدلا نداء الصرايرة للمقتدرين.. دعوة متجددة لدعم صندوق همة وطن القبض على شخص سلب مبلغاً مالياً من داخل صيدلية تحت التهديد عاملون مع اوبر وكريم يعتصمون ويغلقون تطبيقاتهم.. ويطالبون النقل بالتدخل - صور الضريبة تنفي اعادة فرض ضريبة مبيعات على الكمامات والمعقمات أصحاب صالات الأفراح يلوّحون بالعودة إلى الشارع.. ويطالبون الحكومة بتحمّل خسائر القطاع النعيمي لـ الاردن24: تسجيل الطلبة في المدارس سيبقى مستمرا.. ونراعي أوضاع المغتربين
عـاجـل :

حجاج أردنيون يتركون لساعات تحت أشعة الشمس الحارقة لتعطل حالتهم.. والوزارة تؤمنهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا حجاج أردنيون من تعطل حافلتهم على بعد 50 كم أثناء توجههم إلى المدينة المنورة إثر استبدالها بحافلة قديمة وتأجير حافلتهم لإحدى الشركات الأردنية.

وقال الحجاج في شكوى وصلت الأردن24 نسخة منها أن مندوب الشركة لا يستجيب لشكاوى الحجاج، وما زالت الحافلة متعطلة على الطريق.

وقالوا إنهم الآن تحت أشعة الشمس الحارقة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وفيهم من كبار السن وذوي الأمراض المزمنة.
 
وطالبوا وزارة الأوقاف بتأمينهم بحافلات حديثة أسوة بالحجاج الآخرين وإعادة حافلتهم التي قامت الشركة بتأجيرها ومحاسبتها على ذلك.

من جانبه قال الناطق الرسمي في وزارة الأوقاف حسام الحياري إن الوزارة تابعت الشكوى وقامت بتمريرها إلى غرف الطوارئ لتأمين حافلة أخرى للحجاج.

وأضاف الحياري ل الأردن 24 إن الوزارة ستقوم أيضا بمحاسبة الشركة على أي تقصير تجاه الحجاج وإذا ثبت أن الشكوى صحيحة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازم بحقها.

وقال إن الوزارة تتابع كافة الشكاوى التي ترد من قبل الحجاج والملاحظات وتقوم بإبلاغها إلى الشركات لتصويبها، لافتا إلى تأمين الحجاج بحافلة حديثة.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies