آخر المستجدات
الأمن: ضبط 341 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول وحجز 273 مركبة حظر تجول.. لا تترك أخاك في عتمة الجائحة وزارة الصحة تعلن آخر مستجدات التعامل مع الكورونا 4354 طن وارد الخضار والفواكه وزير الصحة يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورنا في الأردن.. والعضايلة: لم نتجاوز الخطر نحو 15 مليون دينار دعماً لجهود وزارة الصحة بمواجهة فيروس كورونا وزير الصناعة والتجارة: لم نعد نتلقى شكاوى تتعلق بمادة الخبز المحارمة يوضح سبب الانهيار على طريق البحر الميت أهالي إربد يشكون ارتفاع أسعار الفاكهة والخضار والبرماوي يدعو للإبلاغ عن أية مخالفة المفلح: الاستمرار بتطبيق أمر الدفاع 3 جابر للأردن 24: المنطقة المحيطة بعمارة الهاشمي بؤرة ساخنة وسيتم عزلها تماما إغلاق أحد المحال بسبب إضافة بدل تعقيم على فواتيره للزبائن ضبط 215 شخصا وحجز 126 مركبة لمخافة أوامر حظر التجول أيمن الصفدي: ندرس خيارات التعامل مع الأردنيين في الخارج.. ونطلب منهم البقاء في منازلهم العضايلة: الوضع الصحي تحت السيطرة.. والنظر في تمديد العطلة الأسبوع الحالي كورونا الإحتلال يقتل الأسرى.. حملة إلكترونية نصرة للمناضلين وراء القضبان الطلبة والعالقون الأردنيون في الخارج يوجهون نداءات استغاثة للعودة إلى الوطن المزارعون يطالبون بالسماح لهم بالتنقل إلى مزارعهم.. والشحاحدة يعد بحل المشكلة ابنة الكرك التي هزت الاحتلال.. رحيل المناضلة الثورية تيريزا الهلسة معلمو المدارس الخاصة يطالبون برواتبهم.. والبطاينة: معنيون بإيجاد الحلول
عـاجـل :

حتى لو بمئة مليون دولار.. مان سيتي لن يتخلى عن محرز

الاردن 24 -  
كشفت صحيفة "صن" البريطانية أن مانشستر سيتي ليست لديه رغبة في بيع نجمه الجزائري رياض محرز، وسيرفض أي عرض قد يقدمه له باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي.

ورغم أنه لم يكن أساسيا بشكل دائم في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، فإنه عادة ما كان بديلا مؤثرا بتسجيله الأهداف وصناعة أخرى لزملائه.

وبات النجم الجزائري البالغ من العمر 29 عاما محط أنظار العديد من الفرق هذا الموسم، في مقدمتها العملاق الباريسي الذي تردد أنه مستعد لتقديم عرض يصل لنحو مئة مليون دولار، لضم قائد منتخب الجزائر.

غير أن "السيتيزنز" -بحسب مصدر في ملعب الاتحاد تحدث للصحيفة البريطانية- يريد الإبقاء على محرز، لأن غوارديولا يعتبره لاعبا أساسيا ومهما في تشكيلته الموسم المقبل.

وتابع أن غوارديولا "سعيد جدا بأداء محرز، ولهذا بات له مكان في التشكيلة رغم عدم وجوده أساسيا بشكل دائم. مرتاحون للعلاقة مع محرز ولن ندخل في مفاوضات جديدة لتمديد عقده قبل العام المقبل على أقل تقدير".

ومن المعلوم أن محرز منفتح على تمديد عقده مع الفريق ومناقشة عرض جديد من المان سيتي، رغم أن عقده ينتهي في 2023.
 

وارتفعت قيمة محرز السوقية –الذي يتقاضى نحو 237 ألف دولار أسبوعيا- من 71 مليون دولار في صيف 2018 عندما انتقل من ليستر سيتي إلى "الفريق السماوي"، إلى 95 مليونا.

وسجل محرز 14 هدفا في خمسين مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع المان سيتي، وفاز مع الفريق هذا الموسم بكأس الرابطة الإنجليزية.

المصدر : الصحافة البريطانية

 
Developed By : VERTEX Technologies