آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

حادث غريب في الهند ..مسن يلقى حتفه بعدما عض ثعبانا!

الاردن 24 -  
حادث غريب من نوعه حصل في ولاية كجرات الهندية ، حيث قام مسن هندي بعض ثعبان سام وأكل قطعة منه بعدما هاجمه، وتوفي على إثر ذلك.

وذكرت صحيفة "Times Now"، أن الحادث وقع يوم السبت 4 أيار الجاري عندما كان بارافات غالا باريا، البالغ من العمر 70 عاما، يعمل في مزرعته وهاجمه الثعبان فجأة وعضه فقام المسن بعض الثعبان أيضا.

وأمسك المسن الثعبان، وهو في حالة غضب، وعضه وقطع جزءا منه، وبعدها سقط بارافات مغميا عليه.

ونقل العجوز إلى المستشفى الحكومي في مدينة لوناواردا في شمال ولاية كجرات، لكنه توفي بعد عدة ساعات فقط.

يذكر أن هذه ليست حالة الوفاة المسجلة الوحيدة، التي يموت فيها شخص بسبب تناوله قطعة من ثعبان حي في الهند.
لبنان24
 
Developed By : VERTEX Technologies