آخر المستجدات
مزارعو الأزرق يحملون الأشغال مسؤولية مداهمة السيول مزارعهم.. ويطالبون بالتعويض - فيديو وصور لجنة التحقيق في فاتورة الكهرباء تضع الثقة بالمؤسسات الرسمية على محك الإختبار الكويت: ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا إلى 43 شخصا البطاينة يستثني موظفي شركة حكومية من قرار مجلس الوزراء بالاحالة على التقاعد! الكيلاني لـ الاردن24: أربعة مصانع ستبدأ انتاج الكمامات.. والنقص عالمي السعودية: تعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتاً اللواء المهيدات يسلط الضوء على أحد رفاق السلاح لأربعة ملوك هاشميين: لم يلتفت إليه أحد - صور النواصرة يكشف آخر مستجدات اتفاقية المعلمين مع الحكومة: آذار شهر الحصاد - فيديو ذبحتونا: الحكومة لم تلتزم بوعدها.. وأكثر من 20 ألف طالب سيحرمون من المنح والقروض العضايلة: سنتعامل بحزم مع أي شخص يُطلق اشاعة حول الكورونا.. ومستعدون للتعامل مع الفيروس ناشطون يعتصمون أمام قصر العدل تضامنا مع المعتقلين - صور المستقلة تنشر سجلات الناخبين للانتخابات النيابية على موقعها الالكتروني اجراءات جديدة لمواجهة الكورونا: مستشفى ميداني في خو ومبنى مستقل في حمزة.. وانتاج كمامات على نطاق واسع القطيشات يكتب: توقيف الصحفيين في قضايا المطبوعات والنشر مخالف للدستور الملكية تعلق رحلاتها إلى روما وتلغي رحلات الى الشرق الأقصى وزارة الشباب تلغي انتخابات نادي موظفي أمانة عمان.. وتعين هيئة ادارية جديدة - اسماء الافراج عن ابو سويلم المشاقبة بعد انهاء مدة محكوميته تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة
عـاجـل :

جنيفر لوبيز تنجو من السقوط عن شرفة مرتفعة في تورنتو (فيديو)

الاردن 24 -  

عاشت المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز، لحظة مرعبةخلال حضورها العرض الأول لفيلمها السينمائي "Hustlers"، ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي في كندا.

ونجت جنيفير لوبيزمن سقوط محقق أثناء إلقائهاالتحية على الجمهور من على شرفة صالة السينما.

ونشر موقع "TMZ"، يوم 8 سبتمبر، مقطعا مصورا وثق اللحظة التي ألقت فيها التحية على الجمهور من على شرفة صالة السينما، حيث فقدت توازنها وكادت أن تسقط من علو شاهق، لكنها تمكنت من الوقوف وتابعت التلويح للجمهور الحاضر.

 

Video Player
 

 

إلى ذلك، خطفت النجمة العالمية الأنظار، بمظهرها الجديد خلال فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي، والذي نال استحسان الجميع.

وغيرت لوبيز البالغة من العمر 50 عاما، تسريحة شعرها معتمدةدرجة أقوى وأفتح من اللون الأشقر. كما أبهرت الفنانة الجمهور باختيار فستان فاخر.

 

المصدر: RT + وسائل التواصل الاجتماعي