آخر المستجدات
فرض حظر التجوّل الشامل في سويمة والروضة بلواء الشونة الجنوبيّة اعتباراً من الأحد الناصر لـ الاردن24: ملتزمون باستكمال تعيين الكوادر الصحية خلال أسبوعين.. و447 ممرضا اجتازوا الامتحان الاردن: تسجيل ثلاث حالات وفاة و(211) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا #نظرية_الضبع تجتاح فيسبوك الأردنيين - فيديو المطاعم السياحية تطالب بالتراجع عن اغلاق صالاتها: قرار ظالم وغير مبرر اربد: نقل الكلب المصاب بكورونا إلى منطقة عزل حرجية سالم الفلاحات يكتب: العشائر والأحزاب السياسية.. خبز الشعير 1/2 لجنة الأوبئة : اصابة بعض الحيوانات بالكورونا لا تعتبر مصدرا كبيرا لانتقال العدوى للانسان العضايلة: مخالفة التجمعات تشمل جميع الحضور وليس صاحب المناسبة فقط منظمة الصحة تحدد موعد عودة الحياة لما كانت عليه قبل كورونا طبقية التعليم ضمن أجندة حكومة الرزاز! بين مناعة المجتمع الأردني والتفشي المجتمعي للوباء.. خبراء يوضحون دلالة الدراسة الحكومية الأخيرة العضايلة يعلن أمر الدفاع رقم (16): منع اقامة الأفراح وبيوت العزاء والزام المؤسسات بتحقيق التباعد خبراء لـ الاردن24: الأردن أمام أزمة حقيقية.. والاقتصاد يعيش أوضاعا كارثية التعليم العالي تعلن معايير القبول الجامعي الجديدة: نريد تخفيف عقدة التوجيهي! أكاديميون يحذّرون من تغيير أسس القبول الجامعي: هدم للتعليم العالي.. والواسطة ستكون المعيار الممرضين تعلن أسماء المقبولين للتدريب والتشغيل في ألمانيا التعليم العالي: لا تغيير على دوام طلبة الجامعات الفاشونيستا.. عندما تغزو فتيات البلاستيك المنظومة الثقافية! محافظ العاصمة : فك الحجر عن 13 بناية في عمان

جمع عينات لمخالطي حلاق في إربد بعد إصابة زوجته بالكورونا

الاردن 24 -  
قال مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة اربد، الدكتور رياض الشياب، إن فرق التقصي الوبائي في المحافظة جمعت اليوم 450 عينة لمخالطين للمحامي المصاب وشقيقته وابنتها ولامرأة ستينية ثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق وأعلن عنها في الموجز الإعلامي الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة، اليوم السبت.

وأشار الدكتور الشياب ، إلى أن العينات أرسلت للمختبرات المركزية في عمّان لفحصها، مرجحاً أن تظهر نتائجها خلال الساعات القليلة القادمة.

وقال، إنه تم تنفيذ إجراءات الحجر المنزلي للمنزل الذي تقطن فيه السيدة الستينية المصابة، مضيفاً أن فرق التقصي الوبائي، تعمل على جمع عينات لمخالطين لزوجها احترازياً كونه يعمل حلاقاً.

وبين الدكتور الشياب، أن المرأة تعاني من عدة أمراض مزمنة، وهي قيد العلاج في قسم العزل بمستشفى الأمير حمزة في عمان.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies