آخر المستجدات
مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر "مظاهرات فلويد" تتحدى الحظر وعائلته تطالب بالعدالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء (اسماء) اجواء حارة في اغلب مناطق المملكة رئيسة مجلس النواب الأمريكي: زيادة الوجود العسكري في واشنطن أمر "مقلق" بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا التنمية تعلن شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية الاردن: تسجيل 8 اصابات بفيروس كورونا أربعة منهم مخالطون إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة توضيح من جامعة البلقاء التطبيقية حول ورود كلمة "اسرائيل" في المادة التعريفية منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع

جمعيات خيرية تناشد الرزاز بانصاف عمال المياومة

الاردن 24 -  
اصدرت مجموعة من الجمعيات بيانا ناشدت فيه رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بانصاف عمال المياومه والعائلات العفيفه التي لم يصلها اي دعم حتى الان مع رفض وزيرة التنميه الإجتماعية توزيع طرود ومساعدات لهم عن طريق الجمعيات.

وطالب البيان الحكومة السماح للجمعيات بممارسة عملها بكل اريحية سيما في هذه الازمة التي تشهدها البلاد والتي تتطلب تضافر الجهود كافة ليتمكن الاردن من عبور الازمة بتخفيف الضغوط المعيشية على المواطنين قدر الامكان.

واعتبر البيان ان المساعدات التي توزع من قبل الهيئة الهاشمية الخيرية لم تصل للعديد من عوائل عمال المياومه والاسر العفيفة التي لم يصرف لها طرود المساعدات.

وقال انه تم توزيع طرود خير على نواب فاموا بدورهم بتوزيعها الامر الذي يخل بالانتخابات النيابية المرتقبة مسبقا، وتعطيهم دعاية انتخابية مجانية على حساب منافسيهم.

واكدت الجمعيات ان اقصاؤها عن مهمتها الاساسية القاضية بمد يد العون والمساعدة للاسر العفيفة والمحتاجة، يخل بمنظومة التكافل الاجتماعي ويقوض اسس عمل الجمعيات القائم على تفعيل التوازن المجتمعي.

جمعيه نور المشرق الخيرية ،،، د.ميرفت عواد العبادي عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية بناة اليرموك ،،،، د.رانيا الكوز عضو مجلس أمانة عمان
جمعية الميثاق ،،،، السيده زبيده ابو عرقوب عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية صوت الخير ،،،، السيده منتهى الداود ناشطه
إجتماعي
جمعية البيت الأردني للعمل التطوعي والمجتمعي ،،،، الشيخ محمد سلامه الزريقات
جمعية الزيتونه لأهالي المديه ،،،، المهندس أسعد عزات
جمعية بلدنا لتمكين المرأه ،،،،، د.سهام شديفات عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية الحياه والأمل الخيريه ،،،، السيده أمل السعود عضو مجلس محافظه العاصمة
جمعية نسمات الفرح الخيريه ،،،، السيده أم يزن العمري
جمعية بوابة نزال النسائية ،،،، السيده حنان عدوان
جمعية أصدقاء مرضى السرطان ،،،، السيد موسى الرياشات
جمعية جوامع الخير الخيريه ،،،، السيده صبيحه الرنتيسي
جمعية بوابة العون ،،،،، السيد وحيد سويلم
جمعية بيت المقدس ،،،، د.عوده نباتيه
جمعية نحب الخير ،،،، السيده أماني الزبن



 
 
Developed By : VERTEX Technologies