آخر المستجدات
الرقم المخيف.. 100 ألف وفاة بكورونا في الولايات المتحدة جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز - فيديو العثور على مواطن أربعيني فقد منذ خمسة أيام في أودية دير علا الاحتلال يزيل الإشارات التحذيرية التي تمنع دخول الاسرائيليين إلى الاغوار ما هو مبرر استمرار منع السفر؟! المعلمين تورد 360 مخالفة بحق معلمي المدارس الخاصة لوزارة التربية الولايات المتحدة.. عنف ضد السود أم إرهاب دولة! شويكة: قرارات باستئناف السياحة الداخلية الأسبوع المقبل التعليم العالي: توصيات الأعيان قديمة.. والصيفي في موعده هيئة الإعلام تعلن آلية طلب تصاريح المرور خلال الحظر الشامل منظمة التحرير الفلسطينية تعلن انفكاكها وإلغاء الاتفاقيات مع الاحتلال جابر: تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا.. وقمنا بتحليل تركيبته الجينية العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين

جريمة مروعة:فتى الـ 13 اغتصب فتاة في الثالثة.. ومطالبات بإعدامه في الهند

الاردن 24 -  
عقب جريمة اغتصاب تعرضت لها فتاة في الثالثة من عمرها، الأسبوع الماضي، خرجت احتجاجات كبيرة، تحول بعضها إلى اشتباكات، أمس الثلاثاء، في الشطر الخاضع لسيطرة الهند من إقليم كشمير.  

وخلال الاحتجاجات، اشتبكت الشرطة مع المتظاهرين في سريناغار، ثم استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق الحشود، وفق ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

وطالب بعض الطلاب المشاركين في الاحتجاجات، بتطبيق عقوبة الإعدام بحق المتهم الذي يبلغ من العمر 13 عاما.

وقالت إقرا بشير، التي شاركت في الاحتجاج: "الفتيات لسن في أمان في الكليات ولا في بيوتهن ولا على الطرق. الفتيات غير آمنات في أي مكان"

وكان كبير المسؤولين المحليين، بصير خان قد قال، يوم الاثنين الماضي، إن الشرطة اعتقلت المشتبه به في بلدة سومبال، لافتا إلى أن التحقيق جار.

وقالت الشرطة إن الفتاة دخلت المستشفى في حالة حرجة يوم 8 أيار، لكن حالتها استقرت منذ ذلك الحين.

وهزت الهند سلسلة من الاعتداءات الجنسية في السنوات الأخيرة، بما في ذلك واقعة اغتصاب جماعي وقتل طالبة على متن حافلة متحركة في نيودلهي عام 2012.
لبنان24
 
Developed By : VERTEX Technologies