آخر المستجدات
العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق توق لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض الجامعية قبل منتصف شباط أبو حسان لـ الاردن24: ندعم رفع الحدّ الأدنى للأجور “الضمان” للمتقاعدين: القانون لا يسمح بزيادات مجلس الشيوخ قد يبدأ مساءلة ترامب الشهر المقبل ارشيدات لـ الاردن24: مستوى الحريات انحدر إلى حدّ لم يصله إبان الأحكام العرفية البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد
عـاجـل :

جرش: تصدعات جبل النبي هود خطر على السلامة العامة

الاردن 24 -  
تفقد محافظ جرش عاطف العبادي موقع جبل النبي هود لحدوث تصدعات تشكل خطرا على السلامة العامة.
واكد المحافظ ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة بالسرعة الممكنة من خلال بناء اقفاص حجرية "جابيون" تحمي مستخدمي الطريق من اية انهيارات قد تحدث خلال فصل الشتاء.
وأشار إلى أن لجنة السلامة العامة في دار المحافظة تتابع تلك التصدعات في الجبال لتفادي خطرها على سالكي الطريق.
وبين انه سيتم متابعة الموضوع والاطلاع على نسبة خطورة الجبل، وإجراءات مديرية الاشغال لمنع تلك الانهيارات من الوصول إلى الشارع.
وقال مدير اشغال جرش المهندس علي الجبور انه سيتم وضع مصدات حجرية لمنع سقوط الحجارة على الطريق خلال الأسابيع المقبلة، وسيتم إنشاء ذلك الجدار بطول 150 متراً وبارتفاع 3 امتار لحماية منطقة الانهيار بالكامل.
--(بترا)