آخر المستجدات
لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع

جرش: تصدعات جبل النبي هود خطر على السلامة العامة

الاردن 24 -  
تفقد محافظ جرش عاطف العبادي موقع جبل النبي هود لحدوث تصدعات تشكل خطرا على السلامة العامة.
واكد المحافظ ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة بالسرعة الممكنة من خلال بناء اقفاص حجرية "جابيون" تحمي مستخدمي الطريق من اية انهيارات قد تحدث خلال فصل الشتاء.
وأشار إلى أن لجنة السلامة العامة في دار المحافظة تتابع تلك التصدعات في الجبال لتفادي خطرها على سالكي الطريق.
وبين انه سيتم متابعة الموضوع والاطلاع على نسبة خطورة الجبل، وإجراءات مديرية الاشغال لمنع تلك الانهيارات من الوصول إلى الشارع.
وقال مدير اشغال جرش المهندس علي الجبور انه سيتم وضع مصدات حجرية لمنع سقوط الحجارة على الطريق خلال الأسابيع المقبلة، وسيتم إنشاء ذلك الجدار بطول 150 متراً وبارتفاع 3 امتار لحماية منطقة الانهيار بالكامل.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies