آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

جدول مباريات السيتي وليفربول التي ستحسم اللقب

الاردن 24 -  
اقترب الدوري الإنجليزي الممتاز من خط النهاية، وبقيت 4 مراحل لإسدال الستار على هذا الموسم، ولا يزال الصراع محتدما بين مانشستر سيتي الذي يدافع عن لقبه، وليفربول الذي لم يتوج به منذ عام 1990.

ومع تبقي 4 مباريات لليفربول، و5 لمانشستر سيتي مع المباراة المؤجلة، نستعرض تلك المواجهات الحاسمة. ويبدو بشكل واضح أن مواجهات السيتي أصعب من تلك التي سيخوضها ليفربول.

وتمكن ليفربول يوم أمس من اجتياز أصعب عقبة أمام حلمه العنيد بالفوز بلقب الدوري الإنجليزي، عقب فوزه على ضيفه تشلسي بهدفين ليتصدر البريميرليغ مؤقتا برصيد 85 بفارق نقطتين عن السيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.
 
ويبقى لليفربول أربعة لقاءات في متناول اليد على الورق، وينبغي له الفوز فيها جميعا، بانتظار أن يتعثر "السيتزنز" الذي يمر باختبارين صعبين للغاية أمام توتنهام ومانشتستر يونايتد في ديربي ناري.

يذكر أن السيتي تعرض لهزيمة بهدف نظيف أمام توتنهام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويلتقي الفريقان مجددا بمباراة الإياب يوم الأربعاء على ملعب الاتحاد، قبل اللقاء في الدوري يوم السبت الذي يليه على نفس الملعب.

وفيما يلي جدول المباريات المتبقية للفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز:

ليفربول

- كارديف وليفربول يوم 21 أبريل

- ليفربول وهدرسفيلد يوم 26 أبريل

- نيوكاسل وليفربول يوم 4 مايو

- ليفربول وولفرهامتون يوم 12 مايو

مانشستر سيتي

- مانشستر سيتي وتوتنهام يوم 20 أبريل

- مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي 24 أبريل

- بيرنلي ومانشستر سيتي 28 أبريل

- مانشستر سيتي وليستر سيتي 4 مايو

- برايتون ومانشستر سيتي 12 مايو