آخر المستجدات
مباشر || النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد تتجنب الحديث عن الثلوج الثلاثاء: أمطار غزيرة وحبات برَد التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض! الرحاحلة: سلف بمقدار عشرة آلاف دينار على نظام المرابحة الإسلامية الشهر المقبل صداح الحباشنة: الحل الحقيقي لاسقاط اتفاقية الغاز هو طرح الثقة بالحكومة وعدا ذلك مسرحية فاشلة المصري لأعضاء مجلس محلي جرش: القضاء هو الفيصل توقع تساقط ثلوج فوق 1000م في عمان مع تراكم محدود الثلاثاء النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تشارك بفعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا في العراق

الاردن 24 -  
 
شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم والتكنولوجيا والمقام في أربيل – العراق خلال الفترة 5-8 أيلول الحالي 2019.

ويعتبر هذا المؤتمر منبراً مفتوحاً لمؤسسات التعليم - الشرق الأوسطية - والعالمية والعراقية للالتقاء بالطلبة والمتقدمين من العراق والشرق الأوسط، وأكبر تجمع لأصحاب القرار والعاملين والمعنيين وكوادر قطاع التعليم والتعليم العالي بالعراق والمهتمين من الطلبة والأكاديميين والباحثين عن الشهادات وأصحاب الرؤى ممن يسعون لتسخير كفاءاتهم ورؤاهم لتطوير الأفاق العلمية والتعليمية والتربوية.

وقد شارك في المعرض الذي اقيم على هامش المؤتمر العديد من الجامعات الحكومية والخاصة والكليات والمعاهد والمراكز والمدارس والشركات والسفارات من مختلف الدول.

وجاءت مشاركة جامعة عمان الاهلية في هذا المؤتمر والمعرض بهدف تعريف الزائرين بالتخصصات المطروحة والمستحدثة على صعيد درجتي البكالوريوس والماجستير في الجامعة.