آخر المستجدات
النعيمي: لا يوجد شيء اسمه إلغاء امتحان الثانوية العامة عبيدات للأردن24: مطعوم الانفلونزا سيكون متوفرا الشهر المقبل عبيدات: تحديد فئات المرضى الذين ينطبق عليهم إمكانية العزل المنزلي العضايلة: إجراءات لمعالجة الثغرات على المعابر الحدودية جابر: تسجيل حالتي وفاة.. و264 اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا الجيش يدعو مواليد 1995 للتأكد من شمولهم بخدمة العلم - رابط المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: جداول الناخبين النهائية ستكون جاهزة مطلع الشهر القادم سمارة يوجّه مذكرة الى الرزاز حول توقيف بادي الرفايعة العمل الاسلامي يعلن مشاركته في الانتخابات: غيابنا يعتبر هروبا من المسؤولية تعليمات معدلة تجيز توكيل أشخاص عن المحجورين والمعزولين لتقديم طلبات ترشح للانتخابات التربية لـ الاردن24: التقدم لدورة التوجيهي التكميلية مطلع الشهر القادم.. وننتظر اقرار الأسس الصحة: تجديد التأمين الصحي والاعفاءات تلقائيا حجازين يتحدث عن مقترحات اعادة فتح صالات المطاعم.. والقرار النهائي قريبا شهاب يوافق على تكفيل الناشط فراس الطواهية صرف مكافآت للمعلمين ممن يتابعون تدريس طلبتهم عن بُعد وفق شروط أصحاب صالات الأفراح يطلقون النداء الأخير.. ويقولون إن الحكومة تختبئ خلف قانون الدفاع وزير التربية يوضح أسس توزيع أجهزة الحاسوب على الطلبة.. وبدء التوريد الشهر القادم الخطيب لـ الاردن24: اعلان نتائج القبول الموحد الأسبوع القادم جابر لـ الاردن24: مطعوم كورونا قد يتوفر في كانون ثاني القادم.. وحجزنا بعض الكميات الغاء مؤسسة المواصفات والمقاييس ونقل جميع أموالها وموظفيها إلى هيئة الجودة

جامعة عمان الأهلية تحصل على الإعتماد الدولي الكامل من ASIC

الاردن 24 -  
 حصلت جامعة عمان الأهلية على الاعتماد الكامل من منظمة ال ASIC الدولية وبما يشمل معايير التعليم والتعلم، الجودة والتطوير، رفاهية الطلبة، الموارد البشرية والإدارة، التسويق والاستقطاب، والبنية التحتية والسلامة العامة.

وصرح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذا الإنجاز والذي يأتي بالتزامن مع احتفال الجامعة بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها يؤكد إلتزام الجامعة وكوادرها بتقديم أجود الخدمات التعليمية والبحثية.

وأضاف أ.د. حمدان أن هذا الإعتماد الدولي جاء ليؤكد أن الجامعة ملتزمة بالوصول للعالمية وتطبيق كافة المعايير التي تضمن تحسين مستوى الجامعة ومخرجاتها.

ووجه رئيس الجامعة شكره وتقديره لمجلس الأمناء ولرئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني الذي يقدم الدعم اللازم لتحقيق هذه الانجازات واستمرارية التطور الذي تسعى له الجامعة لتحقيق رؤيتها وقدم الشكر والتقدير لكافة كوادر الجامعة التدريسية والادارية.

من جهته أوضح مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة الدكتور أنس السعود أن الجامعة تقدمت للحصول على اعتماد ASIC في شهر فبراير من العام الحالي وعملت بجد على تحقيق كافة المعايير اللازمة، وقد خضعت الجامعة لسلسلة من عمليات التقييم والتحقق وانتهت بزيارة تقييمية من وفد التحقق لمنظمة ال ASIC والتي انتهت الاسبوع الماضي.

وأضاف السعود أن إعتماد الASIC والصادر عن جهة مستقلة ومشهود لها دولياً يساهم في تحسين تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية المختلفة.

 
Developed By : VERTEX Technologies