آخر المستجدات
تأجيل مريب لاجتماع لجنة التحقق من ارتفاع فواتير الكهرباء! حماد والتلهوني يبحثان وسائل توريط المواطنين بالديون.. وزير المياه يعلن اطلاق المرحلة الأولى من مشروع الناقل الوطني للمياه.. ويكشف عن مشاريع استراتيجية جديدة المزارعون يعلقون اعتصامهم.. والأمانة تخاطب الحكومة لاعفائهم من رسوم ساحة الصادرات للمرة الثانية.. الأمن يمتنع عن احضار المعتقل المضرب عن الطعام بشار الرواشدة لحضور جلسة الأربعاء خبراء أردنيون وفلسطينيون يدعون لإستراتيجية فلسطينية وأردنية وعربية مشتركة لمواجهة "صفقة القرن" وإفشالها جابر لـ الاردن24: شركة لتعقيم مرافقنا الصحية.. وسنتخذ قرارا بشأن القادمين من أي دولة يتفشى بها الكورونا المرصد العمالي: الحدّ الأدنى الجديد للأجور وموعد انفاذه غير عادلين البحرين والكويت تعلنان ارتفاعا بأعداد مصابي فيروس كورونا القيسي لـ الاردن24: استمرار شكاوى ارتفاع فواتير الكهرباء رغم تحسن الأجواء كورونا يواصل حصد الأرواح في الصين.. والحصيلة تبلغ 2715 وفاة الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله

جامعة جرش تحتفل بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها

الاردن 24 -  
 احتفلت جامعة جرش بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبتها في برنامجي البكالوريوس والماجستير، والذي رعاه الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس رئيس الجامعة بحضور رئيس وأعضاء مجلس الامناء وهيئة المديرين، وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور خلال الحفل كلمة عبر من خلالها عن سعادته بتخريج كوكبة من طلبة جامعة جرش.
وقال:لا اسعد في هذا اليوم يوم الاحتفال بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة جامعة جرش من أمهاتكم وآبائكم فهنيئاً لكم جميعاً بما حصدتم من ثمار ما صنعت أيديكم ، وأضاف ما التخرج إلا انتهاء مرحلة لا انتهاء رحلة وشعار العالم أصبح " التعلم مدى الحياة"، كما طالبهم بأن يكونوا سفراء لجامعتهم التي أتاحت الفرصة للجميع للالتحاق فيها ليكونوا منارة علم أينما حلو.

وأضاف إن جامعة جرش عبر سني عمرها العديدة ما فتئت تحدث برامجَها وخططَها باستمرار لتتبوأ مكانةً متقدمة بين أخواتِها الجامعات الأردنية، وذلك من خلال المراكز المتقدمة التي تحققها في امتحان الكفاءة الجامعية في كل عام، وأكد سعي جامعة جرش إلى الارتقاء بالجامعة، والتطلعِ إلى فتحِ تخصصاتٍ جديدة تواكبُ التطوراتِ والمستجداتِ الحديثة.
بعد ذلك سلم راعي الحفل الشهادات على الخريجين كما جرى تكريم الطلبة الأوائل بجوائز تقديرية.