آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

جامعة الشرق الأوسط تحتفي بأطفال جمعية "عندي حلم"

الاردن 24 -  
احتفت جامعة الشرق الأوسط  بأطفال جمعية عندي حلم  من خلال إقامة افطار خيري انطلاقامن نهجها والتزامها بالمسؤولية المجتمعية التي تعد إحدى الركائز التي تلتزم بها الجامعة في رؤيتها ورسالتها واهدافها، جنبا إلى جنب مع وظائف التعليم والبحث العلمي.

وتضمن حفل الافطار الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة وبمشاركة عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والاداريةفقرات ترفيهية ومسابقات وجرى توزيع الهدايا والحلوى على الأطفال ، الذين أعربوا عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المبادرة.

من جهته قالنائب عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور نشوان نشوان أن هذا الافطار جاء ليجسد صورة من  صور التكافل الاجتماعي ومناسبة لتعزيز القيم الانسانية والاخلاقية النبيلة التي تربط الجامعة مع المجتمع المحلي.

وتعكف جامعة الشرق الأوسط  سنويًاعلى إقامة مبادرات خيرية احتفاء بحلول الشهر الكريم بهدف تعزيز قنوات الاتصال مع كل الفئات المجتمعية وخدمة للمجتمع وأبنائه .