آخر المستجدات
نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا

جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء

الاردن 24 -  
** إيجاز صحفي لوزيري الصحة الدكتور سعد جابر والدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة...

* جابر: تسجيل (5) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في المملكة لهذا اليوم.

* جميع الاصابات في العاصمة عمان لأشخاص مخالطين

*ارتفع العدد الاجمالي للمصابين إلى 358 حالة

* جابر: تسجيل 12 حالة شفاء غادرت مستشفيات العزل هذا اليوم.

* جابر: إجمالي عدد حالات الشفاء وصل إلى 150 حالة

 - أعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 5 حالات جديدة بفيروس كورونا المستجد في المملكة اليوم الأربعاء، ليرتفع العدد الكلي للإصابات إلى 358.

وقال الدكتور جابر في إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، مساء اليوم الأربعاء، إن الإصابات الخمس الجديدة في العاصمة عمان، ومعظمها لمخالطين لبعض المصابين في الفيروس.

كما أعلن وزير الصحة عن تسجيل 12 حالة شفاء، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافين من المرض إلى 150.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ستطلق منصة خدمات إلكترونية قريباً، بالتعاون مع شركة الحوسبة الصحية "حكيم"، لصرف الأدوية المزمنة للمرضى، بهدف تمكينهم من الحصول على الدواء إلكترونياً دون الذهاب للمنشآت الصحية، موضحاً أن عملية توزيع الأدوية ستتم من قبل متطوعين وكوادر وزارة الصحة إلى منازلهم.

وجدد وزير الصحة التأكيد على أن انخفاض عدد حالات الإصابة بالفيروس لا يعني زوال الخطر، مشيراً إلى أن الأردن يعد أنموذجاً في المنطقة والعالم بالتعامل مع المرض، مشدداً على أن التزام المواطنين سيحافظ على حياتهم وحياة أبنائهم.
 
Developed By : VERTEX Technologies