آخر المستجدات
متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية وزير التعليم العالي لا يعترف بتصنيف جامعة التكنولوجيا بالمرتبة الـ(400) عالميًا من أجل تبرير خصخصة التعليم المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تعليق دوام المدارس في عدة مديريات تربية وتأخير الدوام في أخرى الأربعاء - تفاصيل تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية التوقيف الإداري.. عندما تكون المطالبة بالإصلاح أخطر من تعاطي المخدرات التربية تقرر عقد اختبار للمرشحين للتعيين في الوحدات الاشرافية بمخيمات اللجوء السوري - اسماء
عـاجـل :

جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء

الاردن 24 -  
عبدالله اليماني - وجه وزير الصحة الدكتور سعد جابر كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي في مستشفى جرش الحكومي .وقال وزير الصحة الدكتور سعد : يغمرني شعور بالفخر والاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة ممن قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة.

وتابع قائلا : لقد تعرض مرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً إلى إصابات بعيارات نارية في مناطق خطرة و معالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش. منوها: أن قاعات غرف العمليات كانت ساحتهم والتعاون لغتهم و العلم سلاحهم.
وأضاف الوزير : قد يتأخر الطبيب في الحضور لبعض الحالات البسيطة في قاعات الطوارئ لانشغاله بحالات أخرى أشد خطورة أو أمورٍا إدارية بسيطة وهذا موجود في كل مستشفيات العالم حيث ينتظر المريض لغاية ٨ ساعة لتلقي العلاج.منوها لكن لن تجد أسرع من الكادر الطبي في الحضور للحالات الحادة والحوادث المميتة حيث يجتمعون في دقائق و يعملون بيد واحدة تلقائياً لإنقاذ شخص لا تربطهم به أي صلة سوى الإنسانية والوطنية.

وأشار جابر وبعد قراءة التقارير و الاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

وتاليا أسماء العاملين في مستشفى جرش الحكومي الموجه لهم الشكر حسب كتاب الوزير: