آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء

الاردن 24 -  
عبدالله اليماني - وجه وزير الصحة الدكتور سعد جابر كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي في مستشفى جرش الحكومي .وقال وزير الصحة الدكتور سعد : يغمرني شعور بالفخر والاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة ممن قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة.

وتابع قائلا : لقد تعرض مرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً إلى إصابات بعيارات نارية في مناطق خطرة و معالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش. منوها: أن قاعات غرف العمليات كانت ساحتهم والتعاون لغتهم و العلم سلاحهم.
وأضاف الوزير : قد يتأخر الطبيب في الحضور لبعض الحالات البسيطة في قاعات الطوارئ لانشغاله بحالات أخرى أشد خطورة أو أمورٍا إدارية بسيطة وهذا موجود في كل مستشفيات العالم حيث ينتظر المريض لغاية ٨ ساعة لتلقي العلاج.منوها لكن لن تجد أسرع من الكادر الطبي في الحضور للحالات الحادة والحوادث المميتة حيث يجتمعون في دقائق و يعملون بيد واحدة تلقائياً لإنقاذ شخص لا تربطهم به أي صلة سوى الإنسانية والوطنية.

وأشار جابر وبعد قراءة التقارير و الاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

وتاليا أسماء العاملين في مستشفى جرش الحكومي الموجه لهم الشكر حسب كتاب الوزير:

 
Developed By : VERTEX Technologies