آخر المستجدات
تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء

الاردن 24 -  
عبدالله اليماني - وجه وزير الصحة الدكتور سعد جابر كتاب شكر وتقدير إلى الكادر الطبي في مستشفى جرش الحكومي .وقال وزير الصحة الدكتور سعد : يغمرني شعور بالفخر والاعتزاز بأطباء المملكة الأردنية الهاشمية حين تصلني تقارير عن أداء بعض الزملاء في وزارة الصحة ممن قاموا ليس فقط بإنقاذ حياة ٥ أشخاص بل بعرض قدرة الفريق المؤهل في إدارة الدقائق الثمينة بما يتناسب مع الأزمة.

وتابع قائلا : لقد تعرض مرضى بمختلف الأعمار أصغرهم ١٤ عاماً إلى إصابات بعيارات نارية في مناطق خطرة و معالم الحياة تغادرهم ببطء لكن الله كتب لهم العمر المديد من خلال جنوده في مستشفى جرش. منوها: أن قاعات غرف العمليات كانت ساحتهم والتعاون لغتهم و العلم سلاحهم.
وأضاف الوزير : قد يتأخر الطبيب في الحضور لبعض الحالات البسيطة في قاعات الطوارئ لانشغاله بحالات أخرى أشد خطورة أو أمورٍا إدارية بسيطة وهذا موجود في كل مستشفيات العالم حيث ينتظر المريض لغاية ٨ ساعة لتلقي العلاج.منوها لكن لن تجد أسرع من الكادر الطبي في الحضور للحالات الحادة والحوادث المميتة حيث يجتمعون في دقائق و يعملون بيد واحدة تلقائياً لإنقاذ شخص لا تربطهم به أي صلة سوى الإنسانية والوطنية.

وأشار جابر وبعد قراءة التقارير و الاضطلاع على رسائل الشكر من الموجودين أيقنت أن الأردنيين بأمان بوجود هؤلاء الزملاء في الواجهة الطبية.

وتاليا أسماء العاملين في مستشفى جرش الحكومي الموجه لهم الشكر حسب كتاب الوزير: