آخر المستجدات
النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه عوض ل الاردن 24 : تقديم طلبات القبول الموحد بعد يومين من إعلان نتائج الدورة التكميلية ولمدة ثلاثة أيام
عـاجـل :

جابر ل الاردن24: جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة سعد جابر أن الوزارة ستقوم بتغيير كافة اللجان العلمية التابعة للمجلس الطبي بالتدريج وسننتهي منها في شهر آب المقبل بعد الانتهاء من الامتحانات التي تجرى في المجلس. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة قامت بتشكيل لجنة خاصة لدراسة ملف اللجان بناء على طلب نقيب الأطباء الدكتور علي العبوس وتم ذلك بعهد الوزير السابق الدكتور غازي الزبن ونحن نقوم بتنفيذ التوصيات التي قدمتها اللجنة. 

وتابع أن هذا القرار أثار حفيظة اللجان التي تم حلها ولديهم اعتراضات على ذلك نظرا لعدم حل اللجان الأخرى مشيرا إلى أن جميع اللجان سيتم حلها تباعا. 

وقال إن الوزارة لا تتدخل بعمل المجلس الطبي بشكل مباشر نظرا لوجود أعضاء من عدة جهات فيه ومنها النقابات المهنية الصحية والجامعات والقوات المسلحة والوزارة. 

وكان قرار المجلس الطبي بحل أربع لجان علمية منها لجنة جراحة الأعصاب قد أثار تساؤلات عن الأسباب التي دعت لذلك سيما وأنها تضم خبراء وكفاءات من مختلف القطاعات بالمملكة.