آخر المستجدات
تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة!
عـاجـل :

جابر ل الأردن 24: استقطاب كافة الأطباء الخريجين لتغطية النقص واستثناء الأطباء الأخصائيين من قرار التقاعد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة سعد جابر أن الوزارة ستقوم باستقطاب كافة الأطباء الخريجين خلال المرحلة المقبلة وذلك ضمن خطة وطنية شاملة تم إعدادها من قبل لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية وستقر من قبل مجلس الوزراء أثناء اجتماعه يوم الأربعاء المقبل. 

وأضاف جابر ل الأردن 24 أن الوزارة ستوفر للأطباء الخريجين فرصة العمل وإعدادهم وتدريبهم وتأهيلهم في مجال الاختصاص مقابل عقود مع الوزارة لتغطية النقص الحاصل في المستشفيات والمراكز الحكومية التي تعاني من نقص الأطباء مشيرا إلى أن هذه الخطة تستهدف وقف البطالة بين الأطباء.

وكشف عن  توجه الوزارة لتشغيل 14 مركزا صحيا في مختلف محافظات المملكة تم اختيارها بعناية لتعمل لمدة 24 ساعة تكون رديفا للمستشفيات وسيتم تزويدها بالتخصصات المطلوبة وسيتم تقييم التجربة أولا بأول لتمتد إلى 40 مركزا خلال المرحلة اللاحقة. 

إلى ذلك قال جابر أن مجلس الوزراء استثنى الأطباء الأخصائيين في وزارة الصحة من قرار التقاعد الذي أقر مؤخرا من قبل مجلس الوزراء.