آخر المستجدات
الصحة العالمية: كورونا غيّر العالم بشكل كبير في فترة زمنية قصيرة العتوم لـ الاردن24: الاجراءات المشددة في اربد ستبقى مستمرة.. ونتائج 200 فحص عشوائي سليمة مدير مستشفى البادية: لا وفيات بكورونا في اللواء الصحة تعتبر الكوادر في مستشفى عمان الجراحي مشتبها باصابتهم بفيروس كورونا وزير العدل: التدرج مستمر بأوامر الدِّفاع لتحقيق العدالة ومراعاة مصلحة الجميع 100 يوم على جائحة كورونا المستجد الإفتاء: من تسبب بالعدوى لغيره متهاوناً فمات فهو قاتل وعليه الدية النعيمي: سنأخذ مجريات السنة لدى وضع امتحان التوجيهي.. وطلبنا فتوى بخصوص رواتب معلمي الاضافي لجنة الأوبئة: من المبكر اعتماد شريحة المهندسين الوراثيين لفحص كورونا جابر يعلن تسجيل الأردن (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. و(12) حالة شفاء الحكومة تعلن حظر التجول الشامل ليومي الجمعة والسبت العسعس: نتوقع تأثيرا عميقا للكورونا على الاقتصاد.. وسنوفي بالالتزامات الدولية على الأردن البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل الاردن24 تنشر نصّ أمر الدفاع رقم (6): تحديد أجور العاملين في مختلف القطاعات بدء استقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين إلكترونيا الأحد المرصد العمالي يدعو للتصدي السريع للانتهاكات العمالية وزير التعليم العالي يطمئن طلبة الجامعات فتح محال تحميص وطحن القهوة شريطة عدم البيع للمواطنين سحب 300 عينة عشوائية لفحص كورونا بالكرك المزارعون يستهجنون تهميش الحكومة قطاعهم: الأمن الغذائي مهدد في ظلّ هذا التخبط!
عـاجـل :

جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور سعد جابر، أن اللجنة التي تم تشكيلها للنظر في مطالبات المهن الطبية المساندة سترفع توصياتها قريبا إلى الوزارة.

وقال جابر لـ الاردن24 إن الوزارة ستقوم بدراسة التوصيات ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ القرار المناسب بشأنها، مؤكدا أن القرار يعود للحكومة وليس الوزارة.

وأضاف إن الوزارة قامت سابقا بارسال مطالبات المهن الطبية المساندة والتمريض المشارك ومساعدي التمريض إلى مجلس الوزراء وهي ليست صاحبة القرار في القضايا والمخصصات المالية.

ولفت جابر إلى أن الوزارة تحاول وضع الحلول الممكنة ودراساتها مع الجهات ذات العلاقة للخروج بحلول توافقية وانصاف هذه الفئة.

وكانت لجنة المهن الطبية المساندة أعلنت نيتها الاضراب عن العمل في حال انتهاء المهلة المحددة للجنة لمدة اسبوعين ولم تكن هناك حلول لمطالبهم.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies