آخر المستجدات
جنرال رفع صوته بوجه الرئيس.. احتجاجات أميركا في محطة جديدة والبنتاغون يسحب قوات من واشنطن ائتلاف أبناء الشتات_عودة: التحديات تفرض علينا خطا ثوريا جديدا لمواجهة صفقة القرن وزير الأشغال: لا إلغاء لأي من مشاريع الوزارة بسبب كورونا “الخدمة المدنية” يعمم اجراءات التعامل مع المرحلة القادمة لعودة موظفي القطاع العام أكثر من مائة صحفي وناشر يطالبون بتكفيل الزميل فراعنة وضمان حقه في المحاكمة المعادلة - أسماء تسجيل 11 إصابة جديدة بكورونا بينها مخالط لأحد المصابين في عمان نقابة المعلمين تطالب بإعادة صرف العلاوة بأثر رجعي وتلوح بالتصعيد التنمية : دور الحضانات تتحمل مسؤولية فحص كورونا للعاملين فيها فقط. إلى رئيس الوزراء: إجراء لا مفر منه لاتمام السيطرة على الوباء عبيدات يشدد على ضرورة الالتزام ببروتوكولات السلامة العامة في كافة المؤسسات السماح بتقديم الأرجيلة في الأماكن المفتوحة تعديل ساعات عمل باصات النقل ابتداء من الأحد واشنطن تعلن عن مساع لاستئناف المفاوضات بين فلسطين وإسرائيل مواطنون يشكون رفع أسعار الدخان.. والضريبة تنفي وجود أي تعديلات رفع الحجر عن آخر منزل في منطقة الكريمة نهاية الأسبوع جابر: ننتظر رد ديوان التشريع والرأي لاستكمال تعيين الأطباء إحالة أشخاص أصدروا تصاريح مرور للغير بمقابل مادي الى القضاء مجابهة التطبيع تطالب الأردنية بمحاسبة المسؤولين عن ورشة تطبيعية استضافتها الجامعة اتحاد طلبة الأردنية يطالب بتحقيق عاجل في استضافة الجامعة ورشة تطبيعية برعاية رئيسها العضايلة: لا قرار بخصوص الايجارات.. ولم ندرس اعادة علاوة موظفي الحكومة.. وسنعود للحظر في هذه الحالة

جابر: سجل الاردن (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا الثلاثاء.. وشفاء 12 حالة

الاردن 24 -  
* جابر: الحالات الأربع جميعها في العاصمة عمان، اثنتان معروفتا المصدر، والأخريان يجري استقصاء مشدد حولها
 * جابر: 209 حالات بقيت قيد العلاج في مستشفيات العزل حتى الآن.


اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل 4 حالات جديدة بفيروس كورونا اليوم الثلاثاء ليرتفع اجمالي عدد الاصابات في المملكة الى 353 حالة .

كما اعلن وزير الصحة خلال ايجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وادارة الازمات مساء اليوم الثلاثاء عن خروج 12 حالة من المستشفيات بعد تماثلها للشفاء ليصل عدد الحالات التي خرجت من المستشفى الى 138 حالة في حين تبقى في المستشفى 209 حالات تحت العلاج .

واشار جابر الى ان الحالات الاربعة الجديدة التي سجلت اليوم جميعها من محافظة العاصمة وهي حالتان لمخالط معروف وحالتان لم يعرف لغاية الآن مصدر إصابتهما ويتم الآن التقصي لمعرفة ذلك.

وقال وزير الصحة خلال الايجاز، في يوم الصحة العالمي، اقتبس قول جلالة الملك عندما قال انتم "خط الدفاع الاول" وأقتبس من كلام سمو ولي العهد: "كتبت عليكم خدمة الناس وهذا شرف عظيم".

وأضاف الدكتور جابر، "انحني لكم إجلالا لجهدكم وتعبكم في خدمة الناس، من اطباء وممرضين واطباء اسنان وصيادلة ومهن طبية مساندة واداريين، وانتم لستم وحدكم في الميدان حيث تتواجد القوات المسلحة والاجهزة الامنية وكل الدولة الاردنية معكم" سائلا المولى ان تكلل جهود الجميع في السيطرة على المرض ومنع انتشاره.
 
Developed By : VERTEX Technologies