آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ ناشطون من حراك أبناء قبيلة بني حسن ثلاث وقفات احتجاجية متزامنة أمام سجون (ماركا، الهاشمية، وباب الهوى)، الأحد، وذلك للمطالبة بالافراج عن معتقلي الرأي من أبناء الحراك.

وقال مشاركون إن الاعتصامات جاءت رفضا للتضييق الذي تمارسه ادارة السجون بحق معتقلي حراك بني حسن  لارهاقهم ودفعهم لاتخاذ قرارات قد تمسّ حياتهم كما وصفوها.

وأشاروا إلى أن ادارة سجن الهاشمية ترفض تحويل النزيل أبو سويلم المشاقبة إلى المستشفى، ولدى زيارته اليوم رفض اخراجه، وعند معرفة السبب يلمس الناشطون تخبطا بالاجابة، ما يخالف التعليمات الخاصة بالنزلاء التي تنص على أن الادارة ملزمة باخبار ذوي النزيل بتحويله الى المستشفى.

كما رفضت الادارة ايداع الأمانات لبعض النزلاء حسب الأصول، لافتين إلى شكاوى نزلاء في سجن ماركا من انقطاع المياه عنهم ومنعهم من اقامة صلاة الجمعة بالاضافة إلى الاكتظاظ الشديد الذي يعاني منه النزلاء.