آخر المستجدات
العضايلة: نواجه تحدّيا صعبا في تغيير انطباعات سلبية تراكمت بسبب أخطاء سابقة جابر يعلن تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم التربية تستحدث قسم لمتابعة تظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص الرزاز: منذ بداية 2020 هناك 88 مليون دينار قضايا مال عام منظورة في المحاكم - فيديو الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان الموافقة على تكفيل الناشط علاء العياصرة العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع النعيمي يوضح حول موعد نتائج التوجيهي.. ولجنة مشتركة لاقرار آلية بدء العام الدراسي القادم الصرايرة يدعو المتبرعين لصندوق همة وطن لتسديد التزاماتهم.. وتحويل 27 مليون لصندوق المعونة النقابات تنتظر سماع دوي انتخاباتها في "المنطقة الخضراء" مقترضون من صندوق التنمية يطالبون باعادة جدولة القروض.. ودعوة للاعتصام أمام العمل أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور الشوبكي يرد على زواتي: الأردن غير مكتشف نفطياً ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي

ثبات الشخصية

كامل النصيرات

مرات كثيرة أشعر بأننا أكثر من (نحن)..وكل شخص منّا أكثر من شخص..في المساء تحكي مع (أكرم) مثلاً ؛ هو غير (أكرم) في الصباح..و(غازي) عند الظهر هو غير (غازي) بعد العصر بشوية..!
تجد المزاج يتحكّم في مخارج الحروف وفي الكتابات..بل تجد (مأمون) مثلاً ؛ يقنعك بهزّ رأسه دائماً بأنه فاهم عليك ..وبعد انقضاء ليل تفتح معه الموضوع ذاته لتكمل ؛ فيعاجلك بقوله ( هو شو في ؟) و المطلوب طبعاً العودة للمربع الأول للكلام..!
نحن نعاني من عدم ثبات الشخصية يا سادة..نعاني من تراكمات حادة للمزاج مليئة بالخوف و القلق و تمضية الوقت كيفما اتفق..!! ولماذا تثبت شخصيتنا أصلاً وكلاشيهاتنا جاهزة لتبرير أي موقف وأي اختبار ..!
لذا يحق للحكومات أن تفعل بنا ما تشاء..! فهي تعرف أننا بعد قليل سنصفق لها ..وسنبكي..و سنهاجمها ..وسنضحك..سنقول لها : ارحلي ..ونقول لها : تعالي بالأحضان..!
نحن مفصومون يا سادة..نحن السيد العبد في داخلنا..القاتل و القتيل..الجلاد و الضحية ..والجهل و العلم يمشيان داخلنا وهما ممسكان بيد بعض ؛ يرقصان و يغنيان ويمارسان فينا الصراع المتناقض..
من أنا الآن؟ هل أنا الراقي أم السافل..؟؟؟ لا أعلم.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies