آخر المستجدات
أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور
عـاجـل :

ثبات الشخصية

كامل النصيرات

مرات كثيرة أشعر بأننا أكثر من (نحن)..وكل شخص منّا أكثر من شخص..في المساء تحكي مع (أكرم) مثلاً ؛ هو غير (أكرم) في الصباح..و(غازي) عند الظهر هو غير (غازي) بعد العصر بشوية..!
تجد المزاج يتحكّم في مخارج الحروف وفي الكتابات..بل تجد (مأمون) مثلاً ؛ يقنعك بهزّ رأسه دائماً بأنه فاهم عليك ..وبعد انقضاء ليل تفتح معه الموضوع ذاته لتكمل ؛ فيعاجلك بقوله ( هو شو في ؟) و المطلوب طبعاً العودة للمربع الأول للكلام..!
نحن نعاني من عدم ثبات الشخصية يا سادة..نعاني من تراكمات حادة للمزاج مليئة بالخوف و القلق و تمضية الوقت كيفما اتفق..!! ولماذا تثبت شخصيتنا أصلاً وكلاشيهاتنا جاهزة لتبرير أي موقف وأي اختبار ..!
لذا يحق للحكومات أن تفعل بنا ما تشاء..! فهي تعرف أننا بعد قليل سنصفق لها ..وسنبكي..و سنهاجمها ..وسنضحك..سنقول لها : ارحلي ..ونقول لها : تعالي بالأحضان..!
نحن مفصومون يا سادة..نحن السيد العبد في داخلنا..القاتل و القتيل..الجلاد و الضحية ..والجهل و العلم يمشيان داخلنا وهما ممسكان بيد بعض ؛ يرقصان و يغنيان ويمارسان فينا الصراع المتناقض..
من أنا الآن؟ هل أنا الراقي أم السافل..؟؟؟ لا أعلم.