آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

توقيف 14 ورشة بناء وحفر في أول يومين من عيد الأضحى

الاردن 24 -  
أوقفت فرق دائرة رقابة الإعمار في أمانة عمان خلال أول وثاني ايام العيد اربعة عشر ورشة بناء وحفر عن العمل في مختلف مناطق امانة عمان وفق المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح لمخالفتها تعليمات عدم العمل خلال عطلة العيد.

وتم إجراء جولات ميدانيه على جميع الحفريات التي لها تصاريح حفر لدى رقابة الاعمار وذلك عن طريق فريقين تم تخصيصهم لهذه الغايه وتبين التزامهم بعدم العمل.

وكانت أمانة عمان دعت شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية لعدم مزاولة أية أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك والتقيد بقانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل ، وتحت طائلة المسؤولية.

وكذلك عدم إرتكاب المخالفات بوضع مواد البناء بشكل يعيق الحركة المرورية وحركة المشاه على الطرق والأرصفة .

وحددت دائرة رقابة الاعمار برنامج مناوبات على مدار الساعة لمتابعة اي اعمال حفريات ومخالفات الابنية والازعاج ومتابعة الاليات التي تقوم بطرح الانقاض والطمم في غير الاماكن المخصص لها بالمكبات مع إتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين بالتعاون مع الحاكم الاداري.

وخصصت رقم طوارئ ( 0778523888 ) لاستقبال شكاوى المواطنين التي تتسبب بازعاج الاخرين نتيبجة اعمال الحفر او الورش العمرانية خلال عطلة العيد.