آخر المستجدات
بعد فرض رسوم عليها... قرار "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردن الفلاحات يطالب الحكومة بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين: تتطاولون على الدستور الاحتلال الاسرائيلي يعتقل مواطنة أردنية.. والخارجية: نتابع القضية ناشطون يحتجون على الرابع: يا حرية وينك وينك.. أمن الدولة بيني وبينك الاردن24 ترصد ابرز ردود الفعل على كتاب فايز الطراونة عبر وسائل التواصل الاجتماعي - صور المياه تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي كفافي يوضح حول تعيينات اعلام اليرموك واستقالة عميد الكلية.. ودعوة لتشديد الرقابة على التعيينات ترجيح خفض أسعار المحروقات.. والشوبكي: الضريبة المقطوعة ستحرم الأردنيين من فائدة أكبر تشكيلات أكاديمية واسعة في الجامعة الأردنية - اسماء “ديوان الخدمة” يحدد مواعيد مقابلات المرشحين للتعيين (أسماء) خريجو تخصص معلم الصف يواصلون اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي ويرفعون شعار إقالة الأمين العام حملة الدكتوراة يواصلون اعتصامهم لليوم الواحد والعشرين ويرفعون شعار من لايعمل عليه أن يرحل الحجايا ل الاردن 24: التقاعدات الأخيرة أفرغت وزارة التربية من الكفاءات ... والمدارس غير جاهزة لاستقبال الطلبة جابر ل الاردن 24 : برنامج الإقامة شارف على الانتهاء .. وهدفنا تصدير الكفاءات عن موقف ابو صعيليك من خلاف الطراونة - الرزاز.. وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة!
عـاجـل :

توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة

الاردن 24 -  
أوقف مدعي عام عمان، الأحد، رئيس مجلس ادارة قناة الأردن اليوم المهندس محمد العجلوني، والاعلامية في القناة الزميلة رنا الحموز، أسبوعا على خلفية شكوى حق شخصي مقدمة من مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة.

وبالرغم من تقديم المحامي طلب تكفيل للعجلوني والحموز، إلا أن المدعي العام لم ينظر بالطلب حتى الآن، وارجأ ذلك إلى يوم غد.

إلى ذلك، تداعى عدد من الزملاء الصحفيين لتنفيذ اعتصام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد أمام نقابة الصحفيين الأردنيين تضامنا مع الزميلين وللمطالبة بالافراج عنهما.

ويؤكد الصحفيون على رفضهم الدائم للتوقيف قبل صدور قرار قضائي قطعي، باعتبار التوقيف عقوبة مسبقة.

وتعود شكوى مدير الدرك إلى تناول الزميلة الحموز تصريحات أطلقها الحواتمة في برنامجها السياسي الساخر "ع الرابع" والذي يُبثّ عبر قناة الأردن اليوم.