آخر المستجدات
أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً الهواملة لـ الاردن24: على الحكومة الانحياز للموقف الشعبي الرافض لمؤتمر البحرين والابتعاد عن المواقف الرمادية الجغبير ل الاردن 24 : نظام الحوافز سيعمل به باثر رجعي وسيقر قريبا العقاد ل الاردن24: الاثار الكارثية للقرارات الحكومية ستظهر نتائجها نهاية العام .. وتراجع المبيعات 25% اعتصام في مليح يطالب بالافراج عن صبري المشاعلة والمعتقلين - صور الدفاع المدني يتعامل مع حريق مصنع بلاستيك كبير في ماركا الشمالية "بني حسن" يواصلون اعتصامهم امام محافظة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور
عـاجـل :

توقيف مالك قناة الاردن اليوم والحموز اثر شكوى مدير الدرك.. والصحفيون يعتصمون مساء امام النقابة

الاردن 24 -  
أوقف مدعي عام عمان، الأحد، رئيس مجلس ادارة قناة الأردن اليوم المهندس محمد العجلوني، والاعلامية في القناة الزميلة رنا الحموز، أسبوعا على خلفية شكوى حق شخصي مقدمة من مدير عام قوات الدرك اللواء حسين الحواتمة.

وبالرغم من تقديم المحامي طلب تكفيل للعجلوني والحموز، إلا أن المدعي العام لم ينظر بالطلب حتى الآن، وارجأ ذلك إلى يوم غد.

إلى ذلك، تداعى عدد من الزملاء الصحفيين لتنفيذ اعتصام في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد أمام نقابة الصحفيين الأردنيين تضامنا مع الزميلين وللمطالبة بالافراج عنهما.

ويؤكد الصحفيون على رفضهم الدائم للتوقيف قبل صدور قرار قضائي قطعي، باعتبار التوقيف عقوبة مسبقة.

وتعود شكوى مدير الدرك إلى تناول الزميلة الحموز تصريحات أطلقها الحواتمة في برنامجها السياسي الساخر "ع الرابع" والذي يُبثّ عبر قناة الأردن اليوم.