آخر المستجدات
وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين عبيدات: عدد المصابين بكورونا كبير والبؤر منتشرة في اكثر من مكان وزير صحة سابق: الواقع يفرض علينا العزل المنزلي صحيفة: إعلان اتفاق السلام بين إسرائيل والسودان وسلطنة عمان مطلع الأسبوع المقبل 112 ألف فقدوا وظائفهم.. كيف يتدبر الأردنيون نفقاتهم المعيشية؟ أجواء خريفية في السهول وحارة في باقي مناطق المملكة زريقات: فيروس كورونا اخترق الكوادر الطبية.. وغيرنا خططنا تماشيا مع تطورات الوضع الوبائي تحويل 15 مدرسة إلى التعليم عن بعد_ أسماء التربية تنفي وجود نص يسيء إلى مفهوم الصلاة في الكتب المدرسية.. وتلاحق مروجي الإشاعات قضائيا الحجاوي: لن نعود الآن إلى الصفر فيما يتعلق بإصابات الكورونا.. والكمامة تضاهي المطعوم محكمة الاستئناف تعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار التجاري خلال فترات الحظر الشامل التعليم العالي: إعلان نتائج القبول الموحد منتصف الأسبوع القادم.. وتأجيل الفصل الدراسي لن يؤثر على العملية التعليمية الاردن يسجل وفاة و(549) اصابة جديدة بفيروس كورونا وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية سعيدات يطالب الحكومة بخفض أسعار المحروقات.. ويدعو لانقاذ محطات الوقود تشكيلات أكاديمية وادارية واسعة في الجامعة الأردنية - أسماء الغذاء والدواء توضح حول مطعوم الإنفلونزا الموسمية وعدم توفره في بعض الصيدليات مصدر يوضح حول مستجدات دمج وزارتي التربية والتعليم العالي سالم الفلاحات يكتب: الأحزاب في بلادنا وخبز الشعير 2/3 تجار الألبسة ينتقدون قرار البطاينة: مبيعات الشهرين الماضيين (صفر)

توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر حكومي مسؤول أن الحكومة ماضية في تنفيذ مشروع الناقل الوطني للمياه، وستقوم باستكمال الاجراءات الفنية لطرح العطاءات قريبا جدا.

وقال المصدر لـ الاردن24 إن وزارة المياه والري لديها خطة متكاملة والدراسات اللازمة لتنفيذ المشروع الاستراتيجي لتزويد المملكة بالمياه، ومنها اقامة محطة تحلية بالعقبة.

وفيما يتعلق بناقل البحرين، قال إن المملكة قامت بكل ما هو مطلوب منها من كافة النواحي، وأبلغت الجهات الداعمة بذلك، فيما لم يقم الجانب الآخر بما هو مطلوب منه ولم نجري اية اتصالات معه خلال الفترة الأخيرة لاستكمال متطلبات التنفيذ.

وشدد على أن الحكومة ماضية في قرار تنفيذ المشروع الوطني لتحلية المياه ولن تتراجع عنه بأي حال من الأحوال.



 


 
 
Developed By : VERTEX Technologies