آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

توفر 19 مقعدا دراسيا لأبناء المعلمين في “الأردنية واليرموك” - رابط التقديم

الاردن 24 -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر 19 مقعدا دراسيا لأبناء المعلمين في جامعتي الاردنية واليرموك في تخصصات مختلفة.

وفي التفاصيل، قالت الوزراة اليوم في بيان لها إن المقاعد الدراسية المتوفرة لابناء المعلمين (تخصصات القبول المباشر)، للذين اجتازوا بنجاح امتحان الشهادة الثانوية العامة لعام 2019 أو ما يعادلها وحسب التخصصات التالية:

جامعة اليرموك: الفنون التشكيلية (مقعدان)، التصميم والفنون التطبيقية اليرموك (4 مقاعد)، الموسيقى (مقعدان)، الدراما (مقعدان).

الجامعة الأردنية: الفنون البصرية (5 مقاعد)، الفنون المسرحية (مقعدان)، الفنون الموسيقية الأردنية(مقعدان).

شروط التقدم:
1. أن يكون من ضمن الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين للعام الدراسي 2019/2020 وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد.
2. أن يكون قد اجتاز الامتحانات المعتمدة لدى الجامعة لهذه التخصصات بنجاح ولم يحصل على قبول مباشر من الجامعة لهذا التخصص.

• على الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد التقدم بالطلب عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.moe.gov.jo ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019 ولغاية الساعة (12) ليلاً من يوم الأربعاء الموافق 18/9/2019.


 

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies