آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

توفر 19 مقعدا دراسيا لأبناء المعلمين في “الأردنية واليرموك” - رابط التقديم

الاردن 24 -  

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن توفر 19 مقعدا دراسيا لأبناء المعلمين في جامعتي الاردنية واليرموك في تخصصات مختلفة.

وفي التفاصيل، قالت الوزراة اليوم في بيان لها إن المقاعد الدراسية المتوفرة لابناء المعلمين (تخصصات القبول المباشر)، للذين اجتازوا بنجاح امتحان الشهادة الثانوية العامة لعام 2019 أو ما يعادلها وحسب التخصصات التالية:

جامعة اليرموك: الفنون التشكيلية (مقعدان)، التصميم والفنون التطبيقية اليرموك (4 مقاعد)، الموسيقى (مقعدان)، الدراما (مقعدان).

الجامعة الأردنية: الفنون البصرية (5 مقاعد)، الفنون المسرحية (مقعدان)، الفنون الموسيقية الأردنية(مقعدان).

شروط التقدم:
1. أن يكون من ضمن الطلبة المستفيدين من المكرمة الملكية السامية لأبناء المعلمين للعام الدراسي 2019/2020 وفق قوائم وحدة تنسيق القبول الموحد.
2. أن يكون قد اجتاز الامتحانات المعتمدة لدى الجامعة لهذه التخصصات بنجاح ولم يحصل على قبول مباشر من الجامعة لهذا التخصص.

• على الطلبة الراغبين بالإفادة من هذه المقاعد التقدم بالطلب عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.moe.gov.jo ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2019 ولغاية الساعة (12) ليلاً من يوم الأربعاء الموافق 18/9/2019.