آخر المستجدات
خريجو علوم سياسية يعلنون عزمهم بدء اعتصام مفتوح على الرابع الاسبوع القادم التربية لـ الاردن24: لن نجدد رخصة أي مدرسة خاصة إلا بعد اثبات تحويل رواتب معلميها إلى البنوك الطعاني ل الاردن٢٤: ٢٢٠ اصابة بالايدز في المملكة.. آخرها لعشريني الأسبوع الماضي زيادين يطالب بمراجعة عقود شركات الطاقة مع الحكومة.. وعدم فصل الكهرباء عن المواطنين في رمضان الملك مترحما على عامل الوطن عماد سلامة: حادث سير غير مسؤول.. وحماية أبنائنا واجب مقدس الأردن والعودة المحتملة إلى هبّة رمضان محمود عباس خلال القمة العربية الطارئة: جئنا نسمع منكم، ماذا نفعل؟ هل نرفض؟ كيف نرفض؟ الخارجية: لا وجود لأردنيين بين ضحايا تفجيرات سريلانكا العرموطي يسأل عن شركة اتصالات أدخلت نحو 6000 جهاز تجسس: انتهاك لحياة المشتركين ناصر الدين يكتب: شيء من المنطق! رئيس بلدية الزرقاء لشركتي امنية و الكهرباء الاردنية: لسنا ضيوف شرف الفلاحات ل الاردن٢٤:المرحلة تحتاج الى حكومة جديدة ومجلس نواب منتخب وزارة الصحة: اطلاق حملة تطعيم شامله ضد مرض الحصبة في مخيم الازرق فورن بوليسي تسرب وثيقة سرية لكوشنر عن صفقة القرن بعد مرور ثمانية ايام على اعتصامهم المفتوح..متعطلو المفرق يلوحون بالتصعيد والعودة للديوان السعيدات ل الاردن٢٤: استحالة مادية تمنع اصحاب مستودعات الغاز من الترخيص ابو صعيليك: ضبط النفقات لا يعني عدم وفاء الحكومة بالمبالغ المالية المترتبة عليها لمختلف القطاعات الاردن يدين تفجيرات كنائس وفنادق سيرلانكا كناكرية يطلب صرف رديات الضريبة لمستحقيها..وابو علي:سنباشر الصرف الاثنين القادم بعد الرخصة..عدم التزام اوبر بالمعايير الدولية وتخلي بعض السائقين عن السلوكيات المهنية

توضيح وردّ من البنك الاستثماري

الاردن 24 -  
ورد إلى الاردن24 ردّ وتوضيح من البنك الاستثماري على الخبر المنشور عبر الموقع بعنوان "قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية - وثائق".

وتاليا نصّ الردّ كما ورد:

توضيح من البنك الاستثماري


السيد رئيس تحرير موقع JO24
تحية طيبة وبعد،،

تعقيباً على الخبر المنشور على موقعكم اليوم الإثنين الموافق 14/1/ 2019 تحت عنوان (قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري تظهر في بياناته المالية – وثائق) نوّد بداية الإشارة إلى ورود بعض المغالطات في الخبر وعتبنا عليكم شديد لنشره دون التأكد من صحته أو دقة المعلومات الواردة فيه، لذا نرغب بنشر توضيحنا التالي وذلك عملاً بحرية الرأي والرأي الآخر:-
تستغرب إدارة البنك الاستثماري من إعادة نشر هذا الخبر بهذه الطريقة ما يؤدي إلى الإضرار بسمعة البنك بشكل خاص وسائر البنوك الأردنية والاقتصاد الوطني بشكل عام.
إن قضية التلاعب بحسابات البنك الاستثماري هي حادثة قديمة تعرض لها البنك في العام 2012 ولا زالت القضية منظورة أمام القضاء حتى تاريخه، كما أن بيانات البنك المالية الرسمية والمصادق عليها من قبل البنك المركزي الأردني منذ تاريخ هذه القضية المشار إليه أعلاه وحتى وقتنا الحاضر تتضمن فقرة متعلقة بمضمون الخبر الذي نشر في موقعكم.
ختاماً، نشكر لكم ولموقعكم حسن الاهتمام بالقضايا الوطنية لتحقيق المصلحة العامة، ولكن نرجو توخي الدقة عند نشر هذه الاخبار لما لها من اثر على الاقتصاد الوطني.
وتقبلوا فائق الشكر والتقدير
البنك الاستثماري