آخر المستجدات
العضايلة: الزام موظفي ومراجعي مؤسسات القطاع العام بتحميل تطبيق أمان جابر: تسجيل (13) اصابة محلية جديدة بفيروس كورونا.. إحداها مجهولة المصدر الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. وتخفيض ساعات عمل المنشآت اعتبارا من السبت وزير الصحة لـ الاردن24: ايعاز بالحجر على العاملين في مركز حدود جابر التربية: نتائج التوجيهي يوم السبت الساعة العاشرة جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بدء تحويل دعم الخبز لمنتسبي الأجهزة الأمنية والمتقاعدين المدنيين والعسكريين اعتبارا من اليوم العضايلة: قد نلجأ لتعديل مصفوفة الاجراءات الصحية.. ولا قرار بشأن مستخدمي مركبات الخصوصي عبيدات: لا جديد بخصوص الصالات ودوام الجامعات.. والاصابات الجديدة مرتبطة بالقادمين من الخارج الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثف للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير!

توضيح هام من زواتي حول تعيين المفوضة البخيت

الاردن 24 -  

-قالت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية هالة زواتي إن الحكومة تتجه للسماح باستخدام الغاز المضغوط في السيارات والحافلات ضمن استراتيجية الطاقة التي أعلن عنها أمس.

وأضافت زواتي في تصريحات لإذاعة "حسنى”، اليوم الأربعاء، أن العمل جارٍ على "ممر شرقي” لشبكة الكهرباء يربطنا مع العراق بكلفة 200 مليون دينار، سيربط منطقة الريشة بالحدود العراقية ومن ثم بمنطقة الأزرق في مرحلته الثانية ، وسيتم البدء به بعد توقيع الاتفاقية مع العراق.

وكشفت زواتي عن مفاوضات مع شركة العطارات للصخر الزيتي للخروج بحلول تخفف من التكلفة المقدرة ب 400 مليون دينار سنوياً، وهي تكلفة إضافية على موازنة الطاقة.

وأكدت أن عودة النفط العراقي سيكون خلال اليومين المقبلين وأن توقفه كان بسبب انخفاض أسعار النفط عالمياً ووصول سعر برميل النفط العراقي لنحو 3 دولار.

وبشأن تعيين الجيولوجية وفاء البخيت بوظيفة مفوض في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، لفتت زواتي إلى أن التعيين جرى بعد أن تعديل نظام التعيين للمناصب القيادية ، وحيث أنه لم ينجح أحد في الطريقة التقليدية استفيد من هذا النظام بتعيين شخص كفؤ لهذا المنصب بموافقة رئاسة الوزراء.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies