آخر المستجدات
الخدمة المدنية يحدد المستثنين من العودة إلى العمل.. وشروط المرحلة الثالثة الصحة العالمية : لا نهاية لوباء كورونا قبل اختفاء الفيروس من العالم صور - الأردنيون يعودون لأداء الصلوات في المساجد.. والأمن: كانوا قدوة في الالتزام د. توقه يكتب: جورج فلويد.. شعار العصيان المدني الأمريكي مئات الأميركيين يشاركون في تأبين فلويد ودعوات لمواصلة التظاهر 53 عاما على "النكسة".. وما زال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا تأخير برنامج توزيع المياه عن مناطق في الشمال بسبب انقطاع الكهرباء - اسماء المناطق بقرار من المحافظ.. استمرار توقيف صبر العضايلة لليوم الثاني عبيدات : نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات اسماعيل هنية: الأردن في عين العاصفة.. والضمّ يهدد المملكة كما يهدد فلسطين جابر يوضح حول شروط فتح المقاهي والعودة إلى الاغلاقات ودوام الفصل الصيفي وموعد وصول لقاح كورونا التربية: استكمال اجراءات النقل الخارجي للمعلمين الشهر القادم.. واستقبلنا 3940 طلبا اعلان شروط عمل الحضانات: أطفال العاملات وقياس الحرارة يوميا.. وفحص كورونا للعاملين - تفاصيل الصفدي وشكري يحذران من ضم الاحتلال لأراضي فلسطينية إغلاق منشأة تصنع معقمات بظروف سيئة منع تقديم الأراجيل وشروط أخرى لإعادة فتح المطاعم نقباء ورؤساء جمعيات يطالبون بتشكيل خلية أزمة وخطة إنقاذ اقتصادي فواتير فلكية رغم الإعفاءات الطبية تجمع اتحرك: السلط ستبقى عصية على التطبيع طلبة توجيهي يتخوفون من النظام الجديد.. والتربية تصدر فيديو

توضيح هام لنائب نقيب المعلمين

الاردن 24 -  
أكد نائب نقيب المعلمين، د. ناصر نواصرة، وجوده في منزله، حيث تم إخلاء سبيله بعد فترة وجيزة على توقيفه، في ظل حظر التجول.


وقال نواصرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك": لن نسمح لمتربّصٍ أن ينال من الوطن.. أنا في بيتي الان والحمد لله.


وأوضح نائب نقيب المعلمين: لم أكن في نزهه، ولم أذهب للتسوق، ولم أذهب لأشتري طعاما لجرو كلب ولا لهرّتي، انما ذهبت إلى البنك الإسلامي(الرئيسي) بتنسيق مع مجلس النقابة، من أجل توقيع شيكات لعدد من موظفي النقابة لم يستلموا رواتبهم.


وأضاف: والأمر الآخر، كنا بصدد طرح مبادرة - وستطرح إن شاء الله - بالتعاون مع البنك الاسلامي الاردني لتخصيص مليون دينار كقرض حسن للزملاء المعلمين في القطاع الخاص، الذين لم يستلموا رواتبهم من مدارسهم، علّنا نساهم في تخفيف العبء عنهم.


وختم بقوله إن تعامل الأمن العام غاية في الرقي، وكله في سبيل الوطن يهون.




 
 
Developed By : VERTEX Technologies