آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

توزيع الكهرباء: انقطاع التيار بالاغوار الشمالية استمر لـ 25 دقيقة

الاردن 24 -  
قالت شركة توزيع الكهرباء أن الانقطاع في التيار الكهربائي الذي حدث على المغذي الشمالي الذي يزود الجزء الجنوبي من لواء الأغوار الشمالية لم يستمر أكثر من 25 دقيقة فقط.

وأضافت الشركة على لسان مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات أن ارتفاع درجات الحرارة أدى الى زيادة كبيرة في قيمة الأحمال الكهربائية على الشبكة الأمر الذي تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عند الساعة 1.40 ظهرا.

وبيّن المهندس عبيدات في البيان الذي أصدرته الشركة اليوم الجمعة، أن كواردها سارعت مباشرة لنقل جزءا من الأحمال الى مغذي اشتفينا ليعود التيار مباشرة عند الساعة 2.05 أي ان الانقطاع لم يستمر أكثر من 25 دقيقة.

وأكد أنه لا يوجد أي انقطاع للتيار الكهربائي في منطقة الامتياز، مشددا على أن التيار يصل الى مشتركي الشركة كافة.

ودعا جميع المشتركين للاتصال على مركز الاتصال في الشركة حال وجود أي ملاحظة، منوها إلى أن كوادر الشركة في أعلى درجات الجاهزية تحسبا لحدوث أية انقطاعات ناتجة عن ارتفاع درجات الحرارة.