آخر المستجدات
الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة

تواصل فعاليات الاعتصام المفتوح في ذيبان للمطالبة بالافراج عن صبري المشاعلة ومعتقلي الرأي

الاردن 24 -  
تواصلت فعاليات خيمة الاعتصام المفتوح في لواء ذيبان للمطالبة بالافراج عن الناشط في الحراك الشعبي، المعلم صبري المشاعلة، والذي كان قد بدأ اضرابا عن الطعام قبل ثمانية أيام.
 

وأكد المشاركون اصرارهم على استمرار الفعاليات اليومية المطالبة بالافراج عن المشاعلة، فيما أكدوا أن مطالبهم لا تتوقف عند الافراج عن ابن لواء ذيبان، بل والافراج عن كافة المعتقلين.

ولفت مشاركون إلى أن عددا من أبناء ذيبان توجهوا إلى خيمة حراك بني حسن لتأكيد تضامنهم مع المعتقلين ومن بينهم عضو حزب الشراكة والانقاذ وحراك بني حسن، المحامي نعيم أبو ردنية.
 
Developed By : VERTEX Technologies