آخر المستجدات
الأوقاف لـ الاردن24:ننتظر قرار السلطات السعودية.. وبعدها سنخاطب لجنة الأوبئة الرزاز: نحن على أبواب مرحلة مهمة من الانفراج.. وسنتجاوز الصعاب توجه لإلغاء الزوجي والفردي.. والعضايلة يعلق المشاقبة يكشف آخر مستجدات دعم الخبز.. ودفعة مساعدات جديدة لعمال المياومة التربية: التعليم عن بعد ليس بديلا للنظامي الصفدي يحذر من العواقب الوخيمة لقرار إسرائيل ضم أراض فلسطينية محتلة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط صبر العضايلة الكلالدة: الملك صاحب القرار في اجراء الانتخابات.. ومستعدون لاجرائها وفق شروط السلامة العامة تسجيل (9) اصابات جديدة بالكورونا: موظفان في أحد فنادق الحجر وسبعة قادمين من الخارج قادة جيش الاحتلال يطّلعون على خرائط ضم الضفة الغربية وزارة العمل تدعو من تم ابلاغهم بعدم تجديد عقودهم لتقديم شكوى المحارمة يكتب: الصحف الورقية.. إحدى أدوات الدولة وأسلحتها الناعمة ودعمها واجب الرقب يسأل الحكومة: هل هناك اتصالات مع دولة عربية لمنحها دورا في ادارة المسجد الأقصى؟ العمل تمنح العمالة غير الاردنية الحاصلين على مغادرة نهائية (خروج بلا عودة) مهلة نهائية حمدي الطباع: أمر الدفاع (6) وتعديلاته لا يصب في مصلحة الاقتصاد الأردني.. وهناك عدة بدائل أمن الدولة توجه تُهمًا بالإرهاب وحيازة السِّلاح لـ16 شخصًا في 10 قضايا نقابة المعلمين: لا نعلم إن كان هناك شكوى حقيقية أم فرقعة إعلامية! وزارة التعليم العالي تدعم بحوث موجهة للتعامل مع فايروس كورونا في الأردن التربية تبدأ باستقبال طلبات الراغبين بالعمل على حساب الاضافي - رابط المصري: لا تجديد لرخص المهن بعد نهاية حزيران

تواصل الاحتجاجات في الرمثا: اغلاق طرق رئيسة بالاطارات المشتعلة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع

الاردن 24 -  
واصل بحارة ومواطنون من مدينة الرمثا اغلاق شوارع رئيسة في اللواء احتجاجا على التضييق الذي يتعرضون له نتيجة الاجراءات الرسمية التي تتخذها الجهات الرسمية على معبر جابر الحدودي.

وأغلق المحتجون منذ ساعات ظهر الأحد وحتى ساعات الليل عدة شوارع رئيسة بالاضافة إلى منطقة دوار المستشفى بالاطارات المشتعلة، مطالبين الحكومة بانفاذ تعهداتها وتسهيل اجراءات العبور من وإلى سوريا.

وأكد شهود عيان أن قوات الأمن والدرك أطلقت الغاز المسيل للدموع باتجاه المحتجين.

إلى ذلك، قال بحارة إن السلطات السورية بدأت باعادة المركبات الأردنية من الحدود صباح اليوم الأحد على مبدأ المعاملة بالمثل.

وقال مدير مكتب البحارة، علاوي البشابشة، إن أصحاب المركبات السورية هم المحرض الرئيس على ذلك نظرا لقيام كوادر معبر جابر باعادة مركباتهم.

وأضاف البشابشة لـ الاردن24 إن الأجهزة المختصة تعتمد كشف الركاب "السومرية" بمجمع البرامكة بدمشق وهناك ركاب يتم تحميلهم عن الطريق ويتم اعادتهم من الحدود الأمر الذي أثار غضب البحارة السوريين.

وطالب الجهات المختصة بحلّ هذه القضية نظرا لما يتحمله البحارة والتجار من خسائر جراء الاعادة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies