آخر المستجدات
إجراءات صهيونية عاجزة عن مواجهة بالونات غزة الشخاترة يعلن أماكن عرض جداول الناخبين في البلقاء عندما تحاول حكومة الرزاز امتطاء موجة الكورونا! حجر 12 منزلا في إربد منذ يوم الجمعة الكباريتي: عودة النشاط الاقتصادي لم يكن سببا في تسجيل أية إصابة بالكورونا حكومة الرزاز بين الإهمال والتنصل من المسؤولية.. عندما تسخر الكورونا من عبثية الحظر! تسجيل 16 إصابة محلية جديدة إجراء 6325 فحص كورونا لمواطنين في الطفيلة التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة

تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية

الاردن 24 -  

– تستمر درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، أقل من مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2 و3 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، مع هبوب رياح شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال، تزيد من الإحساس بالبرودة وتعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليلًا، فتنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل لافت مقارنة بالأيام الماضية، وتسود أجواء باردة في مُختلف المناطق، بحيث تقترب الحرارة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية الشرقية.
وتكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال قد تصل الى 70-80 كم/ساعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وقد تعمل على إثارة الغبار.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 6 إلى 16 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية من 4 إلى 20، وفي المناطق الجنوبية من 5 إلى 16، وبخليج العقبة من 17 إلى 29 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 5 و7 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة في مختلف المناطق مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.
وبينما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتصحب بهبات قوية فوق الجبال، ما تزيد من الإحساس بالبرودة وقد تعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.


 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies