آخر المستجدات
التلهوني لـ الاردن24: قرار الداخلية جزء من حلّ مشكلة المتعثرين.. ونأمل بتطبيق "الاسوارة الالكترونية التربية لـ الاردن24: خطة لانشاء مجمعات رياض أطفال.. ومخاطبات لتأمين جزء من الرواتب وفد العمل إلى ألمانيا يثير تساؤلات عديدة.. والبطاينة لـ الاردن24: الحكومة لن تتحمل كامل النفقات منخفض جوي يؤثر على المملكة غدا وثلوج فجر الجمعة متحدثون لـ الأردن24: ترخيص جامعات طبية خاصة سيرهق القطاع.. والأولى دعم الجامعات الرسمية المالية: زيادات الرواتب ستصرف الشهر الجاري مواطنون يشترون الكاز بالزجاجة.. وسعيدات لـ الاردن24: على الحكومة بيعه بسعر الكلفة الرزاز يغادر إلى دافوس وأيمن الصفدي رئيساً للوزراء بالوكالة التعليم العالي: استقالة أمين عام الوزارة تمت بناءً على طلبه تجمع اتحرك يستهجن قيام نائب أردني بإجراء مقابلة على قناة صهيونية الأمن يعلن حالة الطرق لغاية الساعة الخامسة - تفاصيل عودة المعشر إلى أحضان مجلس الأمّة.. لشو التغيير؟! الرهان الأخير.. #غاز_العدو_احتلال تحدد سبعة مقترحات للنواب لالغاء اتفاقية الغاز هيومن رايتس: السلطات الأردنية كثفت اعتقالات النشطاء السياسيين ومعارضي الفساد منع التكسي الأصفر من التحميل من وإلى المطار والمعابر - وثيقة الأطباء تحدد آلية اضراب الأحد: يوم واحد ومهلة ثلاثة أيام - وثيقة الكلالدة لـ الاردن24: ثلاثة سيناريوهات حول موعد الانتخابات النيابية القادمة التعليم العالي لـ الاردن24: لا توجه لتحويل المنح والقروض الجامعية إلى بنكية.. وميزانية الصندوق تحكمنا دقت ساعة الصفر.. ترامب يحاكَم اليوم أمام مجلس الشيوخ العجارمة يكتب عن: المريضة رقم 0137 في المدينة الطبية

تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية

الاردن 24 -  

– تستمر درجات الحرارة، نهار اليوم الأحد، أقل من مُعدلاتها نسبة لهذا الوقت من العام ما بين 2 و3 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبياً في مُختلف المناطق، مع هبوب رياح شرقية تزيد من الإحساس بالبرودة، حسب موقع طقس العرب.
وفيما تكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال، تزيد من الإحساس بالبرودة وتعمل على إثارة الغبار في بعض المناطق، تكون بخليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.
أما ليلًا، فتنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل لافت مقارنة بالأيام الماضية، وتسود أجواء باردة في مُختلف المناطق، بحيث تقترب الحرارة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية الشرقية.
وتكون الرياح شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية فوق الجبال قد تصل الى 70-80 كم/ساعة، وتزيد من الإحساس بالبرودة بشكل لافت، وقد تعمل على إثارة الغبار.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان من 6 إلى 16 درجة مئوية، وبالمناطق الشمالية من 4 إلى 20، وفي المناطق الجنوبية من 5 إلى 16، وبخليج العقبة من 17 إلى 29 درجة مئوية.
وتوقع "طقس العرب” أن يطرأ انخفاض واضح على درجات الحرارة، نهار غد الاثنين، لتصبح أقل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 5 و7 درجات مئوية، حيث تسود أجواء باردة نسبيا إلى باردة في مختلف المناطق مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة.
وبينما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً وتصحب بهبات قوية فوق الجبال، ما تزيد من الإحساس بالبرودة وقد تعمل على إثارة الأتربة والغبار في بعض المناطق، تكون في خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة السرعة.