آخر المستجدات
الصفدي: لم نبحث موضوع إعادة النظر بقرار فك الإرتباط وفاة ستة اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك وزارة الطاقة تنفي علاقة صندوق النقد بإجراءات توجيه الدعم التعليم العالي: ندرس جميع الخيارات لزيادة أعداد المستفيدين من المنح والقروض أصحاب المطاعم يلوحون بالاعتصام احتجاجا على شكاوى الضمان الإجتماعي البدور يطالب بحل مشكله الطلبه العالقين في الصين بعثة صندوق النقد تسعى لفرض تعرفة جديدة على فاتورة الكهرباء جابر للأردن ٢٤: كوادرنا قادرة على التعامل مع وباء الكورونا إعلان تفاصيل زيادة الرواتب التقاعدية الأحد الحباشنة يكتب :مصفاة بترول معان و "هجمة اعلام عمان" مصدر للأردن 24: الأردن لا يعترف بإجراءات الإحتلال أحادية الجانب التربية للأردن 24: لا نعترف بالشهادات العربية الصادرة في غير بلدانها دون معادلتها بعد انتشار فايروس كورونا.. الخارجية تتابع أوضاع الأردنيين في الصين القريوتي: زلزال شرق تركيا لم يؤثر على المناطق الأردنية الاحتلال يعلن عن "النهر السري" منطقة عسكرية مغلقة رغم الظروف الجوية.. المعطلون عن العمل من حيّ الطفايلة يواصلون اعتصامهم أمام الديوان الملكي.. ويستهجنون الصمت الحكومي تضاعف قيم فواتير الكهرباء خلال الشهرين الماضيين يثير العديد من التساؤلات.. والحكومة تلوذ بالصمت! العمري يلغي قراره بمنع التكسي الأصفر من وصول المطار والمعابر - وثيقة الخارجية تدين اعتداء شرطة الاحتلال على مصلي الفجر في الأقصى: انتهاك لالتزامات اسرائيل! مسيرة باتجاه الكهرباء الوطنية احتجاجا على اتفاقية الغاز: ظلّك ادفع مليارات.. كلها عمالة وخيانات
عـاجـل :

تواصل اعتصام المفصولين من "لافارج".. والعمال: الشركة ترفض الالتزام بقرارات البطاينة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المفصولون من شركة الاسمنت الأردنية / لافارج اعتصامهم المفتوح لليوم الثالث على التوالي أمام مقرّ الشركة، وذلك احتجاجا على قرار فصلهم من قبل الادارة.

وقال عضواللجنة الفرعية لنقابة العاملين في الاسمنت، معمر عكروش، إن الاعتصام سيبقى قائما لحين الاستجابة لمطالبهم واعادة المفصولين إلى عملهم.

وأضاف عكروش لـ الاردن24 إن وزير العمل نضال البطاينة وجه كتابا لادارة الشركة بالالتزام بقرارات المحكمة والاتفاقيات الموقعة مع العمال تحت طائلة المسؤولية القانونية، غير أن ادارة الشركة لم تستجب حتى اللحظة.

وشدد على أن الاعتصام سيبقى مستمرا لحين استجابة الشركة للمطالب والجلوس على طاولة المفاوضات لتوقيع اتفاقيات تضمن حقوقهم.