آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

تواصل اعتصام ابناء حي الطفايلة المفتوح قرب الديوان الملكي.. وتمسك بالسلمية

الاردن 24 -  
وائل عكور - واصل أبناء حي الطفايلة المعطلين عن العمل اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي لليوم السابع على التوالي للمطالبة بايجاد فرص عمل لائقة لهم، وذلك بعد أن ضاق بهم الحال إثر بقائهم سنوات عديدة في البحث عن فرصة عمل دون فائدة، الأمر الذي دفعهم للعمل في مهن وأعمال لا تكاد تكفي أحدهم مصاريف التنقل والمعيشة اليومية.

وأكد المشاركون تمسكهم بحقّهم في الاعتصام إلى حين تأمين فرص عمل لهم ومباشرتهم جميعهم العمل، رافضين الحديث عن كون أي نائب يمثّلهم في الحوار مع الديوان الملكي أو الحكومة، وخاصة بعدما فشلت كلّ المساعي النيابية في تحقيق مطالبهم.

وطالب المشاركون بايجاد حلّ لمشكلة المعطلين عن العمل في الحيّ الذي يعاني من مشكلة الفقر والبطالة بشكل ملحوظ، حيث تجاوز عددهم الـ 300 شابّ بالاضافة إلى مئات الشابات أيضا، لافتين إلى أن القطاع العام قادر على استيعابهم جميعا "تماما كما يستوعب أبناء الذوات من جحافل المستشارين في الوزارات والمؤسسات الحكومية المختلفة والديوان الملكي".

وعبّروا عن يأسهم من التوظيف عبر ديوان الخدمة المدنية نتيجة مظاهر غياب الشفافية والعدالة عن كثير من التعيينات في القطاع العام، مؤكدين أن معظمهم من حملة الشهادة الجامعية الأولى "البكالوريوس".

وشددوا على تمسكهم بالسلمية في اعتصامهم مهما كانت درجة الاستفزاز الذي يمكن أن يتعرضوا له.
 
Developed By : VERTEX Technologies