آخر المستجدات
حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر التربية تصرف مستحقات معلمي الإضافي شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا الأردن على موعد مع سلسلة منخفضات جوية
عـاجـل :

تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل سائقو وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح عن العمل لليوم الرابع على التوالي، وذلك للمطالبة بتحسين ظروفهم المعيشية وظروف العمل.

وقال السائقون إنهم يواجهون ضغوطا وتهديدات من الحكام الاداريين ومديري التربية لفكّ الاضراب واعادتهم إلى العمل.

وأضافوا لـ الاردن24 إن مديري تربية يقومون بتكليف الحراس والمراسلين بأعمال القيادة لتسيير الأمور، لافتين إلى أن محافظ الزرقاء استعان بثلاث سواقين من البلديات والدوائر الأخرى للقيام بأعمال القيادة وبطريقة غير قانونية.

ورفضوا قرار وزارة التربية والتعليم المتضمن صرف علاوة الميدان قائلين إنها موجودة أصلا، معتبرين هذه الخطوة محاولة للالتفاف على الأحد عشر مطلبا التي تقدموا بها سابقا.

وشددوا على أن الاضراب سيبقى مستمرا لحين تنفيذ مطالبهم.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم قررت صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في المديريات ورفعها 12 دينارا.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..